مفاجأة..طارق حامد يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة بعد أيام من ضمه

0 116

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص إمكانية رحيل الدولي طارق حامد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة عن صفوف العميد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد أيام من ضمه.

وقال شوبير في تصريحات تيلفزيونية” بسبب زمة إيقاف القيد التي قد يتعرض لها اتحاد جدة بسبب صفقة عبدالرزاق حمدالله قد يضطر النادي السعودي لإعارة طارق حامد”.

وأضاف” نتمنى أن تسير الأمور بخير من أجل نجومنا المحترفين”.

ورحل طارق حامد عن صفوف نادي الزمالك في الأيام الماضية بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء ورفض التوقيع على عقود جديدة للاستمرار لمدة أطول مع الفريق القاهري ليظفر بخدماته اتحاد جدة لمدة موسمين بمقابل 95 مليون جنية في موسمين.

وعلى سياق متصل أوضح أيمن الرفاعي رئيس لجنة الانضباط السابق بالاتحاد السعودي لكرة القدم حقيقة الأزمة المثارة حول توقيع عقوبة على نادي اتحاد جدة بإيقاف القيد من جانب الاتحاد الدولي”فيفا” على خلفية أحد القضايا المرفوعة ضده.

وأكد أيمن الرفاعي في تصريحات تيلفزيونية أن الدولي طارق حامد نجم وسط اتحاد جدة لن يتأثر بأزمة القيد التي تطارد فريقه في الفترة الأخيرة.

وتابع في تصريحاته أن أي لاعب في الدوري السعودي للمحترفين لن يخوض التدريبات الجماعية دون عدم قيده بشكل رسمي مشيراً أن نجم الزمالك السابق موقفه سليم مع اتحاد جدة وكل ما يتردد عن ليس له أساس من الصحة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق