حسين الشحات يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي بعد إجرائه جراحة الغضروف

0 89

حرص الدولي حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء قبل البدء في مرحلة التعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وإجرائه عملية جراحية بالغضروف الداخلي للركبة في الساعات الماضية.

وكتب حسين الشحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، “على بركة الله نبدأ فتره نقاهه ثم إعداد سأسابق الزمن للعودة إن شاء الله ،استعن بالله في كل ظروفك واستمد قوتك من القوى”.

ويخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش مواجهة قوية اليوم أمام نظيره نادي المقاولون العرب الذي يقوده محمد عودة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب اليوم السبت الموافق 30 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ21 ببطولة الدوري العام.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد ‏مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق