مستشفى الملكي.. ريال مدريد يستعيد دياز وثمانية لاعبين في العزل

0 121

 

محمد ديبو

 

واصل فريق ريال مدريد الإسباني معاناته من الغيابات التي ضربت صفوفه خلال الفترة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا بين عناصر الملكي وتسببت في دخولهم في عزل منزلي حتى تمام التعافي من الفيروس المستجد.

 

 

استعاد فريق ريال مدريد، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خدمات لاعبه الإسباني ذي الأصول الدومينيكانية، ماريانو دياز، وذلك في ظل الإصابات والحالات الإيجابية بفيروس كورونا، بينما لم يُحسم بعد مصير إيسكو ألاركون، حيث يُشتبه في إصابته بكورونا.

 

 

ريال مدريد بين رغبة أنشيلوتي والتجديد لمودريتش

جاءت نتائج فحوصات إيسكو سلبية، لكنه لم يتدرب على سبيل الاحتياط بسبب وضع ريال مدريد، وظهور سبع حالات خلال الأسبوع الماضي، خاصةً مع شعوره بالتهاب في الحلق، وظهور أعراض نزلة برد على أبنائه حيث توجه إيسكو إلى مقر النادي، اليوم، لإجراء مسحة وفحص أجسام مضادة، في انتظار النتائج.

 

 

يواصل الكرواتي لوكا مودريتش، العزل بمنزله، رغم أن نتيجة مسحته الجمعة الماضي جاءت سلبية، إلا أنه يعاني أعراض نزلة برد وهو ما يعني غيابه على الأرجح، عن آخر مباراة للميرنجي هذا العام ضد أتلتيك بيلباو، الأربعاء المقبل.

 

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يتجه للتصعيد ضد “يويفا”

كما يستمر السداسي المدريدي مارسيلو ولونين ورودريجو وأسينسيو وبيل ودافيدي أنشيلوتي، نجل ومساعد كارلو، في العزل المنزلي للتعافي من فيروس كورونا.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق