مستشار وزير الشباب والرياضة يكشف خطط الاستثمار الرياضي والنجاحات التي تحققت مع أشرف صبحي

0 77

* عمر بلبع: الأرقام والإحصائيات تثبت مدى النجاحات التي حققتها الوزارة في ظل قيادة الدكتور اشرف صبحي*

*مستشار وزير الشباب والرياضة للاستثمار وشئون الاقتصاد الرياضي: دكتور أشرف صبحي لديه عقلية استثمارية بارعة في القطاع الرياضي*

* عمر بلبع: الاندماج بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي في العمل خطوة إ

قال عمر بلبع مستشار وزير الشباب والرياضة للاستثمار وشئون الاقتصاد الرياضي ان الاندماج بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي في العمل خطوة إيجابية بما يمثله القطاع الخاص من تفكير وأفق استثماري ومادي وجرأة في استثمار رأس المال وسرعة في اتخاذ القرارات والظهير الحكومي بقوته مع وجود وزير مثل دكتور أشرف صبحي يعمل بجدية ولديه عقلية استثمارية وتسويقية وداعم كبير للاستثمار.

 

 

 

 

وأكد عمر بلبع، خلال لقائه مع الاعلامي محمد ناقد ببرنامج الصنايعية المذاع على قناة الشمس، أن الأرقام والإحصائيات تثبت مدى النجاحات التي حققتها الوزارة في ظل قيادة الدكتور اشرف صبحي، وأن العمل تحت مظلة ودعم وزارة الشباب والرياضة يعتبر أكبر حافز وداعم للشركات التي تعمل في الاستثمار الرياضي وتعطي مصداقية للتعامل والتعاقد معها.

 

 

 

وأشار إلى تبني الوزارة لمؤتمر “بيزنس يا شباب” والذي أقيم مؤخرا بإستاد القاهرة تحت رعاية الوزارة لدعم الشاب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث قدمت الوزارة جميع التسهيلات للمشاركين بالمؤتمر واعفاءهم من أي رسوم للمشاركة أو رسوم تأجير الاستاد بالإضافة إلى حضور ثلاث من الوزراء وعدد من المسئولين للحدث وتغطية كاملة من كافة القنوات الإعلامية، وهو ما يعكس دعم الوزارة وتقديم المساعدات المختلفة للشركات والأندية وغيرهم.

 

 

 

 

 

وحول التحديات والمعوقات التي تواجه الوزارة في انجاز اعمالها، أوضح بلبع أن التحدي شيء مطلوب ومهم ويعطي الكثير من الحافز والإرادة والعزيمة لانجاز الأعمال وتحقيق نتيجة أفضل وهو ما حدث بالفعل في وزارة الشباب والرياضة في التسع سنوات الأخيرة، فقد تم تحويل الكثير من السلبيات إلى إيجابيات ملموسة على أرض الواقع وضرب أمثلة بشركتي كابتكس للنجيل الصناعي وشركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية وكيف تم تحويل شركة كابتكس من شركة تحقق خسائر إلى استثمار ناجح ومكاسب وأرباح.

 

 

 

 

 

وكشف مستشار وزير الشباب والرياضة للاستثمار وشئون الاقتصاد الرياضي عن دعم الدكتور أشرف صبحي واستخدامه للقوة الحكومية والآليات الحكومية للارتقاء بشركة كابتكس، فبدلا من استيراد النجيل من الخارج أصبح يصنع محليا وبجودة عالية مع ضمان وقت وموعد التسليم، ولفت على أنه تم وضع استراتيجية جديدة وآليات عمل وقيادات وتغيير المنظومة كلها حتى تعمل الشركتين بفكر القطاع الخاص مع الدعم الحكومي إذا احتاج الأمر.

 

 

 

وعقب عمر بلبع على ظاهرة تجنيس اللاعبين وكيف أنها باتت شبح يهدد مستقبل القطاع الرياضي بأنها ظاهرة فردية ونسبة لا تذكر بين اللاعبين وهو يمثل في حقيقة الأمر اختبار للوطنية والانتماء للبلد وتابع قائلا ” فشلتم في اختبار الوطنية ومصر لن تدعمكم مرة أخرى”.

 

 

 

 

 

وتطرق إلى ملف الشركات الرياضية والاستثمار الرياضي في البورصة وأكد أن الأمر يحتاج إلى دراسة جدوى حتى يمكن تحقيق أرباح لجميع أطراف المنظومة.

 

 

 

واختتم عمر بلبع مستشار وزير الشباب والرياضة للاستثمار وشئون الاقتصاد الرياضي حديثه بالإشادة بجميع الاتحادات الرياضية والنجاحات التي حققوها على المستوى الإقليمي والدولي، وأن كل ذلك يأتي تحت دعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق