مروان حمدي.. مهاجم الفراعنة من الحظر لخطف الأضواء بكأس العرب

0 177

 

محمد ديبو

 

تحول مروان حمدي لاعب الزمالك المعار لفريق سموحة بين ليلة وضحاها من مهاجم الفراعنة الذي تسبب في أول صدام إعلامي في ولاية البرتغالي كارلوس كيروش الحالية والذي تم فرض حظرًا على جميع عناصر المنتخب المصري المشاركين في كأس العرب بالدوحة من استخدام مواقع التواصل الإجتماعي بسببه إلى منقذ أبناء النيل وأحد نجوم منتخبنا الوطني عقب هدفه في شباك الأردن.

 

 

سجل مروان حمدى أول أهدافه الدولية مع منتخب مصر فى شباك الأردن، إطار ربع نهائى كأس العرب فى اللقاء الذى شهد فوز الفراعنة بنتيجة 3/1 ليخطف هدف التعادل للمنتخب في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، بعدما استغل عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو، ليضعها برأسه في شباك النشامى معلنا عن هدف التعادل، ليسجل أول أهدافه بقميص المنتخب في مباراته السادسة دوليًا.

 

 

تسبب مروان مع انطلاق منافسات كأس العرب في وقوع أول صدام إعلامي لكتيبة كيروش بعدما بعدما وجه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” رسالة شديدة اللهجة لمنتقديه من الاعلاميين والنقاد الرياضيين وتصدر مهاجم الفراعنة محركات البحث وقتها وتسبب في إعلان وائل جمعة مدير منتخبنا الوطني فرض حظرًا داخل على جميع اللاعبين من استخدام مواقع التواصل حتى انتهاء منافسات كأس العرب.

 

مروان حمدي.. رهان كيروش الذي تسبب في أول صدام إعلامي

 

تصدر مروان حمدي محركات البحث مرة ثانية في أقل من أسبوع لكن هذه المرة بشكل إيجابي جعله حديث الساعة بعدما كسر الصيام التهديفي مع الفراعنة مسجلًا هدفًا هامًا في مواجهة الأردن كان بمثابة نقطة تحول كبيرة لعودة الفراعنة من التأخر بهدف إلى التعادل ثم خطف الفوز على النشامي والتأهل لنصف نهائي كأس العرب لمواجهة المنتخب التونسي.

 

 

سموحة: مروان حمدي سيصبح هداف مصر الاول

 

كما خرجت تقارير صحفية تشير إلى أن مروان حمدي بات على رأس اللاعبين المعارين الذين يرغب الزمالك في استعادتهم عقب انتهاء اعارته لسموحة بنهاية الموسم الجاري بعد تألقه اللافت مع المنتخب ووضعه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض تحت المراقبة لحسم عودته للقلعة البيضاء من جديد.

 

 

أنضم مروان حمدي  لصفوف لزمالك مطلع الموسم الماضي، وطلب في بداية الموسم الرحيل عن الزمالك بسبب عدم مشاركته بانتظام في المباريات، وتمت إعارته الي سموحة وتألق مع الفريق السكندري لينضم الي المنتخب الوطني ويصبح أحد أبرز رهانات كيروش الناجحة.

 

مصر والأردن.. الفراعنة يطيحون بالنشامي من كأس العرب

 

 

أعتبر مروان حمدي هدفه في شباك الاردن بمثابة الخروج من عنق الزجاجة والبدء في كتابة تاريخ جديد خالي من الصدامات والانتقادات بل جعل مهاجم سموحة يفكر بشكل مختلف في عدم العودة لصفوف الزمالك والإتجاه للاحتراف الخارجي في ظل العروض العديدة التي تلقاها بعد مشاركته الناجحة مع الفراعنة في كأس العرب ليواصل اللاعب الشاب صاحب الـ 25 عاما خطف الأنظار إليه باعتباره أحد أبرز المهاجمين القادمين بقوة دوليًا ومحليًا.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق