مرتضى منصور يعود للظهور من جديد ويواصل التهديد

0 52

 

 

عاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق للظهور بعد عدة أسابيع من اختفاءه عقب قرار عزله من رئاسة النادي وصدور حكم قضائى نهائي ضده بالحبس لمدة 6 شهور .

 

 

نشر مرتضى منصور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.. تعليق على الانتخابات المقبلة ..ووصف قائمة حسين لبيب المرشح على رئاسة النادي في الدورة المقبلة أنها ليست قائمة انتخابية وانما ستكون لجنة معينة من شخص ما لم يحدده .

 

 

وأتهم مرتضى القائمة بأن عدد منها كان في اللجنة المؤقته التي يقول عنها انها خربت النادي — على حد تعبيره —

 

أكد أنه سيظهر بمستندات دامغة و سبقدمها للرأي العام

 

وجاء نص ما كتبه مرتضى على صفحته كما يلي :

 

 

 

انتظرونا مرتضي منصور بعد طول صمت حفاظا علي استقرار النادي يرد بالمستندات علي اكاذيب اللجنة المزمع تعينها لتدير النادي برئاسة حسين لبيب المسماة قائمة موحدة ” قائمة كدة وكدة ” للتحايل علي القانون وهم يعلمون انها لجنة ستعين ويعلمون من الذكي الذي اختار هذه القائمة الوهمية وللاسف فاته ان شعب مصر وخاصة الزملكاوية اذكياء جدا وان 9 من اللجنة او القايمة الوهمية كانوا في اللجنة اللي خربت النادي منذ عامين او كانوا مرشحين في الانتخابات الماضية وقبل الماضية ورفضتهم الجمعية العمومية واسقطتهم جميعا .
كفي كذب وتضليل وتشهير.

 

 

 

تعليق مرتضى منصور على قائمة حسين لبيب
تعليق مرتضى منصور على قائمة حسين لبيب

انتظروا الرد بالمستندات التي اتحدي ان يكذبها دكر من المنتشرين في كل القنوات والمواقع والصحف .
الكيل فاض والصبر نفذ ويجب كشف هؤلاء المتآمرين الذين يحاولون هم وانصارهم تضليل الرأي العام دون ان يكون في ايدهم مستند واحد يؤكد اكاذيبهم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق