فوز قاتل للفراعنة على حساب الرصاصات النحاسية

0 49

اقتنص منتخب مصر فوزا صعبا في الوقت القاتل على حساب نظيره الزامبي بهدف نظيف سجله حمدي فتحي المحترف في الوكرة القطرى ( 90 + 4 )

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

أقيمت المباراة. مساء اليوم على ملعب هزاع بن زايد ، في مدينة العين الاماراتية ، في اللقاء الودي الدولي ، استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026 ، وامم افريقيا بساحل العاج يناير 2024 .

 

 

فرحة نجوم منتخب مصر
فرحة نجوم منتخب مصر

 

كان الشوط الاول متوسط فنيا ، سيطر الفراعنة على اغلب فتراته ، وان عابهم البطء  في إنهاء الهجمة فضاعت أكثر من فرصة سهلة للتهديف رغم التمريرات البينية الجيدة

 

روي فيتوريا
روي فيتوريا

 

 

اعتمد منتخب الرصاصات النحاسية على التنظيم الدفاعي مع هجمات مرتدة استغلالا لسرعة الثلاثي باتسون داكا وايمانويل بانداو كينجس كانجوا وامامهم المزعج فاشون ساكالا .

 

 

مصطفى محمد

مصطفى محمد

الدقيقة الثالثة كادت تعلن عن هدف اول للفراعنة بتسديدة قوية من حمدي فتحي على حدود منطقة الجزاء ابعدها الحارس فرانسيا مواناسا وشتتها الدفاع ، بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة ( 20 ) هجمة مرتدة لمنتخب زامبيا ، تصل الكرة داخل منطقة الجزاء لساكالا ، راوغ محمد هاني وسدد ، تصدى لها محمد الشناوي ، ورد محمود حسن ” نريزيجيه ” بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ( 28 ) ابعدها مواناسا بصعوبة الى ركنية .

 

 

تحسن اداء منتخب مصر قليلا مع بداية الشوط الثاني ،

 

 

 

 

طارق حامد
طارق حامد

وتعددت التسديدات على مرمى مواناسا من تريزيجيه ومصطفى محمد ، ومرر البديل احمد سيد ” زيزو ” كرة بينية في عمق دفاع زامبيا ، حولها تريزيجيه رأسية ارتدت من العارضة ( 59 ) لتجد المتابع محمد صلاح مهدها لمصطفى محمد سددها علت العارضة ، ومرت راسية كينجس كانجوا الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء ( 69 ) بجوار القائم الايمن لمرمى الشناوي .
اخيرا اسفرت سيطرة مصر عن هدف اول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عرضية زيزو ، وراسية حمدي فتحي مرت داخل الشباك على يسار مواناسا .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق