مدرب نيجيريا : مواجهة مصر لن تكون سهلة..ولكن نحن نيجيريا

0 323

تحدث أوجوستن إيجوافون المدير الفني للمنتخب النيجيري بأن مواجهة نظيره المنتخب المصري ستكون مهمة صعبة على النسور الخضراء في كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق في يوم ٩ يناير المقبل وتستمر حتي يوم 6 فبراير من العام القادم.

 

ومن المقرر أن تواجه مصر نظيرتها نيجيريا في أولى مبارياتهما في كأس الأمم الإفريقية والتي ستكون يوم 11 من شهر يناير.

 

وقال المدرب النيجيري أوجوستن إيجوافون خلال تصريحاته لوسائل الإعلام النيجيرية “مواجهة مصر لن تكون سهلة، وستكون مهمة صعبة للغاية، فأنا أعرفهم جيدًا لأنني واجهتهم من قبل لاعبًا ومدربًا”.

وأضاف المدير الفني النيجيري ” سنقاتل أمام منتخب مصر بكل تأكيد، وسنقوم بكل ما في وسعنا لتحليل الفراعنة ومعرفة طريقة لعبهم والعناصر الفردية في الفريق”.

 

ويتواجد المنتخب المصري بجانب منتخب نيجيريا في  المجموعة الرابعة بالأضافة الي منتخبات غينيا بيساو و السودان

 

وأشار أوجوستن إيجوافون “نحن نيجيريا ولدينا منتخب كبير ولدينا تاريخ رائع في إفريقيا، لذلك نتوقع أن مصر أيضًا ستعمل كثيرًا على دراستنا”.

 

وتوج المنتخب النيجيري بلقب البطولة الأفريقية ثلاثة مرات حيث حصل عليها في أعوام 1980 التي أقيمت علي أرضها ثم عام 1994 والتي أستضافتها تونس، وأخيراً عام 2013 التي أقيمت في جنوب أفريقيا.

 

وأختتم المدير الفني لمنتخب النسور الخضراء تصريحاته ” لا أعلم السبب في السماح للاعبين في أوروبا بالانضمام لمنتخباتهم في وقت متأخر، سيكون من الصعب تجانسهم وتدريبهم قبل البطولة بأقل من اسبوع”.

 

وكان قد أعلن أوجوستن إيجوافون عن القائمة الرسميو التي ستخوض غمار بطولة في كأس الأمم الإفريقية والتي ضمت 28 لاعب وهم :

في حراسة المرمى: دانيال أكبييي لاعب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، فرنسيس أوزوهو لاعب أومونيا القبرصي، جون نوبل لاعب إنييمبا، مادوكا أوكويي لاعب سبارتا روتردام الهولندي.

 

في خط الدفاع: ويليام إيكونج لاعب واتفورد الإنجليزي، كينيث أوميرو لاعب ليجانيس الإسباني، ليون بالوجون لاعب رينجرز الاسكتلندي، عبدلاي شيهو لاعب أومونيا القبرصي، شيدوزي أوازييم لاعب ألانياسبور التركي، جميلو كولينز لاعب بادربورن الألماني، أولا أينا لاعب تورينو الإيطالي، زايدو سانوزي لاعب بورتو البرتغالي، أوليس نداه لاعب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

في خط الوسط: ويلفريد نديدي لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، كيليتشي نواكالي لاعب هويسكا الإسباني، شيديرا إيجوكي لاعب سيسكا موسكو الروسي، فرانك أونييرا لاعب برنتفورد الإنجليزي، جو أريبو لاعب رينجرز الاسكتلندي.

 

في خط الهجوم: أحمد موسى لاعب كراجوموروك التركي، موزيس سايمون لاعب نانت الفرنسي، أوديون إيجالو لاعب الشباب السعودي، تايوو أوونيي لاعب أونيون برلين الألماني، أليكس إيووبي لاعب إيفرتون الإنجليزي، فيكتور أوسيمن لاعب نابولي الإيطالي، عمر صادق لاعب ألميريا الإسباني، كيليتشي إيهياناتشو لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، صامويل شوكويزي لاعب فياريال الإسباني، إمانويل دينيس لاعب واتفورد الإنجليزي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق