كلوب: سعيد بقرار مشاركة الثلاثي الإفريقي أمام تشيلسي

0 283

أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بعد التأكد من إمكانية مشاركة الثلاثي الإفريقي: صلاح وماني وكيتا، في لقاء تشيلسي، المقرر خوضه في يوم 2 يناير المقبل قبل السفر للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

وتحدث كلوب عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلًا: نحن ممتنون جدا لمشاركة صلاح وماني وكيتا أمام تشيلسي، من الجيد أن يتمكن الثلاثي من لعب هذه المباراة.
وأضاف: أنا متفائل بمستقبل الفريق جيدًا، وأود أن أشكر أكاديمية ليفربول لأنها أنجبت لاعبين مميزين، إنهم ليسوا فقط لاعبين رائعين بل أشخاص جيدون أيضا، إنهم يتعلمون سريعا، وهذا أمر إيجابي.
وواصل: الفريق قد لا يكون في أحسن حالاته في ظل غياب الثلاثي الإفريقي صلاح، وماني، وكيتا.. ولكن سنجد الحل لتقديم للفوز بالمباريات، لإبقاء ليفربول في الصراع على اللقب.
وأختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا: ربما لن نتمكن من اللعب بنفس الشكل في ظل غياب الثلاثي، ولكن من يهتم لذلك؟.. سنلعب كرة القدم التي يمكننا لعبها حينها.

وجاء ذلك بعدما سمح الاتحاد اللإفريقي لكرة القدم بالاحتفاظ بلاعبيها حتى يوم 3 يناير المقبل، قبل الانضمام الى منتخبات بلادهم من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون يوم 9 يناير 2022.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدف حتي الآن ثم يليه البرتغالي جوتا برصيد 10 أهداف ثم يلاحقهم مهاجم فريق ليستر سيتي جيمي فاردي برصيد 9 أهداف الذي لم يلعب الجولة الماضية بسبب تأجيل مباراة فريقه أمام إيفرتون بعد تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريقين.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق