مدرب المغرب يكشف عن موعد إختيار القائمة لمواجهة الكونغو في تصفيات المونديال

0 128

حدد وحيد خاليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي، عن موعد إعلانه عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس التي ستواجه منتخب الكونغو الديمقراطية، ضمن ذهاب وإياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وينتظر أن يعقد خاليلوزيتش يوم الخميس 17 مارس المقبل، ندوة صحفية في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، للإفصاح عن لائحة الأسود التي وقع عليها الاختيار لمواجهة الكونغو الديمقراطية.

ويتوقع أن تعرف اللائحة التي سيتم المناداة عليها بعض التغييرات، بعد الأداء الغير مقنع من بعض اللاعبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية، إذ من المنتظر أن يعتمد خاليلوزيتش على المدافع زهير فضال، والمهاجم يوسف العربي، بحسب ما أكدته بعض المصادر جيدة الاطلاع.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغو الديمقراطية يوم 25 مارس المقبل بكينساشا، على أرضية ملعب الشهداء، في تمام الساعة الرابعة مساءاً، في ذهاب الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وستلعب مباراة الإياب بين الطرفين، يوم 29 مارس المقبل، بالدار البيضاء، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساءاً

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي قد خرج من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون علي يد المنتخب المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ضمن الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق