مدحت عبد الهادي مدربا مؤقتا للزمالك

0 84

 

اعلن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تعيين جهاز فني مؤقت بقيادة مدحت عبد الهادي لقيادة الفريق في التدريبات المقبلة، لحين حسم ملف المدير الفني.
جاء ذلك بعد فشل إدارة الزمالك في التوصل لاتفاق مع الألماني هايكو هيرليتش المدير الفني السابق لباير ليفركوزن وأوجسبورج الألمانيين ، بسبب نقاط خلافية في التفاوض أبرزها مدة العقد و الشرط الجزائي والجهاز المعاون .
وتم الاستقرار على تعيين كل من مدحت عبدالهادي مدربا مؤقتا ، ويساعده أحمد مجدي ، بالإضافة إلى محمد عبدالمنصف مدرباً لحراس المرمى ، وعبد الواحد السيد مديرا للكرة .
وكان هيرليتش قد وصل القاهرة مساء الثلاثاء تمهيدا لاتمام الاتفاق معه لتدريب الفريق خلفا للبرتغالي المقال لسوء النتائج جوزفالدوا فيريرا ، الا ان الطرفين اختلفا اثناء المفاوضات ، وغادر المدرب الالماني القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس .
وتجرى المفاضلة حاليا داخل إدارة الزمالك سواء البحث عن مدربين أجانب ممن تم مناقشة سيرهم الذاتية مؤخرا، أو التعاقد مع مدير فني مصري للمرحلة الحالية لحين انتهاء الموسم الحالي .
وكان مران الفريق امس الاربعاء قد تم الغاءه لعدم وجود جهاز فني عقب قرار رئيس النادي بالاطاحة بالمدرب المؤقت احمد عبد المقصود ومساعده حسين ياسر المحمدي ومدرب الحراس ايمن طاهر عقب الخسارة امام المصري 3 / 2 في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الثانية والعشرين .
ويلتقي الزمالك مع البنك الاهلي الاحد المقبل بملعب القاهرة الدولي في الرحلة الرابعة والعشرين ، وتراجع الزمالك للمركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري بعدما تجمد رصيده عند 33 نقطة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق