مدحت شلبي يشكف عن سر استبعاد كيروش لثنائي الزمالك من المنتخب

0 201

 

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن السبب الحقيقي وراء استبعاد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، لكلا من طارق حامد وأحمد السيد زيزو من صفوف المنتخب الوطني، لمواجهتي انجولا والجابون، ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وقال الإعلامي مدحت شلبي خلال تصريحاته عبر قناة ” اون تايم سبورتس”: أن كيروش ابلغ مساعديه في المنتخب بالسبب الرئيسي وراء استبعاد ثنائي الزمالك طارق حامد وأحمد السيد زيزو خلال المعسكر الحالي للفراعنة.

وأضاف شلبي: بأن كارلوس كيروش فضل عدم انضمام طارق حامد بالتحديد، بسبب إرتكابه لأخطاء لصالح الخصم في مناطق خطرة على مرمى المنتخب.

وواصل الاعلامي مدحت شلبي: كيروش أبلغ مساعديه بأنه لا يُفضل هذه النوعية من اللاعبين، فهم أكثر عُرضة للحصول على إنذارات و الطرد في أوقات هامة للمنتخب، وكذلك قد تتسبب أخطائهم الكارثية في اهتزاز شباك المنتخب.

وتابع شلبي تصريحاته: سبب استبعاد زيزو يكمن في غضب اللاعب في مباراة ليبيا الثانية، لعدم حصوله على أي فرصة، وهو ما ظهر للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش وهو ما ادى لعدم ضمه من جديد.

واتم: كيروش ليس من المدربين الذين يفضلون العنف من لاعبيه في التدخلات أو غيرها، وحذر مجموعة أخرى من اللاعبين خلال المعسكر الماضي والحالي من ذات الأمر.

واختتم مدحت شلبي تصريحاته: من الممكن ان نرى طارق حامد في المعسكرات المقبلة.

وسيلتقي منتخب مصر مع أنجولا، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة المؤهلة لتصفيات كأس العالم.

ويتصدر منتخبنا الوطني مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، وفي الوصافة يأتي المنتخب الليبي برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي الجابون بـ4 نقاط، ويحتل منتخب انجولا المركز الرابع والاخير في المجموعة بـ3 نقاط.

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق