الخطيب لأعضاء الأهلي: انتخبوا قائمتي بالكامل 

0 202

 

وجه محمود الخطيب المرشح على منصب رئيس النادي الأهلي رساله قوية لأعضاء الجمعية العمومية داعهم فيها للمشاركة بكثافة والمشاركة بقوة في صياغة مستقبل ناديهم من خلال انتخاب مجلس إدارة جديد يوم 26 نوفمبر الجاري، يقود النادي خلال السنوات الأربع المقبلة.

أكد الخطيب خلال جولة انتخابية في مقر النادي بالجزيرة، اليوم الجمعة، أن الحضور المكثف يرسم صورة حضارية للنادي، ويؤكد حرص أعضائه على المشاركة بقوة في صياغة مستقبله والحفاظ على استقراره، من خلال اختيار مجلس موحد ومتفاهم ومتجانس ومتكامل، يعلي مصالح النادي على المصالح والطموحات الشخصية.

وشدد “بيبو’ خلال جولته الانتخابية على ضرورة اختيار القائمة بالكامل من أجل الحفاظ ‏على استقرار الأهلي والاستمرار في تحقيق النهضة الشاملة علي صعيد الخدمات والبطولات بما يتوافق مع طموحات اعضاء النادي وجماهيره تحت شعار ” فريقنا واحد .. هدفنا واحد” . وتضم قائمة محمود الخطيب كل من العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن، محمد ‏شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين، ‏وفي العضوية تحت السن، محمد الجارحي ومي عاطف.‏

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق