مدافع منتخب تونس يقترب من الانتقال للأهلي هذا الصيف

0 102

أوضحت تقارير صحفية في الساعات الماضية اليوم الأربعاء حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات شفهية مع أحد لاعبي منتخب تونس تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

وأكدت تلك التقارير أن النادي الأهلي يأمل في ضم مدافع جديد بعد تلقى الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عرضاً مغرياً من الدوري القطري للرحيل عن أسوار العملاق القاهري في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت إلى أن الأهلي تواصل في الفترة الماضية مع مدافع منتخب تونس ونادي روبن كازان الروسي منتصر الطالبي لمعرفة رأيه في ارتداء القميص الأحمر بالموسم المقبل بعد ظهوره بمستوى متميز سواء على الصعيد الدولي مع منتخب بلاده أو فريقه الحالي.

ويستعد الفريق الأول الكروي بالنادي الأهلي بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان للمواجهة المرتقبة أمام نادي سموحة السكندري بقيادة عبد الحميد بسيوني ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستقام مباراة سموحة أمام الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء والعاشرة والنصف بتوقيت المملكه العربيه السعوديه في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق