شاهد..ريكاردو سواريز يصل القاهرة لتدريب الأهلي خلفاً لموسيماني

0 111

وصل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تمهيداً للاجتماع مع مسؤولي القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب للتوقيع على عقود تدريبه للمارد الأحمر خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

واستقر البرتغالي على اصطحاب 5 مساعدين في جهازه المعاون أبرزهم ماوريسيو فاس مدرباً مساعداً، وفاولو لوبو مدرب حراس المرمى وراؤول فاريا محلل أداء وبيدرو جيمارايش مخطط أحمال إلى جانب أخصائي علاجي.

وقرر مسؤلو الأهلي استمرار سامي قمصان في منصبه كمدرباً عاماً في الجهاز الفني الجديد بقيادة سواريز إلى جانب تواجد سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة و الجهاز الطبى برئاسة الدكتور أحمد أبوعبلة والجهاز الإدارى برئاسة سمير عدلى.

لحظة وصول ريكاردو سواريز

ويستعد الفريق الأول الكروي بالنادي الأهلي بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان للمواجهة المرتقبة أمام نادي سموحة السكندري بقيادة عبد الحميد بسيوني ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستقام مباراة سموحة أمام الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء والعاشرة والنصف بتوقيت المملكه العربيه السعوديه في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق