مدافع السيدة العجوز علي رادار الرحيل للدوري الأمريكي

0 146

كشفت تقارير صحفية إيطالية، بأن جورجيو كيلليني مدافع فريق يوفنتوس سيغادر فريق السيدة العجوز في نهاية الموسم الجاري والأقرب له هو الإنتقال إلى الدوري الأمريكي.

 

ويعد الموسم الجاري من أسوأ الأعوام لجورجيو كيلليني صاحب الـ37 عامًا، بعدما فشل المنتخب الأيطالي في التأهل لنهائيات كأس العالم حيث تلقي الهزيمة أمام مقدونيا الشمالية، وكذلك مع يوفنتوس بعدما سقط السيدة العجوز أمام فياريال الأسباني في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا وودع البطولة.

 

ووفقاً لما ورد في صحيفة “لاجازيتا دي لي سبورت” الإيطالية، فإنه من المؤكد أن كيلليني سيغادر يوفنتوس في نهاية الموسم، وحدد وجهته وهي الدوري الأمريكي على خطى مواطنه لورينزو إنسيني.

 

ومن المقرر أن ينتقل إنسيني لاعب نابولي بنهاية الموسم إلى تورنتو الكندي الذي ينشط في الدوري الأمريكي، بينما جورجيو لديه أكثر من عرض ولم يستقر حتى الآن.

 

وقضي المدافع الدولي الإيطالي مع يوفنتوس 17 عامًا، ولم يشارك الموسم الماض سوى في 1114 دقيقة مقسمة على 17 مباراة، ولم تسمح له حالته البدنية المشاركة بصفة مستمرة.

 

وتوج كيلليني مع يوفنتوس بـ 20 لقب محلي ما بين الدوري الإيطالي و كأس إيطاليا وكأس السوبر، ولم يسبق له التتويج لأي لقب قاري مع البيانكونيري .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق