الفرعون المصري صلاح يقترب من تجديد عقده مع الريدز

0 127

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن حدوث إنفراجة جديدة بشأن تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، ويبدو أن قائد منتخب مصر يقترب من التوقيع على عقد جديد رفقة الريدز.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح، البالغ من العمر 29 عامًا، مع ليفربول بحلول 30 يونيو 2023، وسط غموض حول موقفه من تجديد عقده مع الريدز.

 

وكانت إدارة فريق ليفربول قد حاولت مؤخرًا، تجديد عقد محمد صلاح بأي شكل، لكن بسبب عدم توصل الطرفين لإتفاق بشأن الراتب، فشلت المحادثات في أكثر من مناسبة.

 

ويرغب الدولي المصري محمد صلاح في الحصول على راتب أسبوعي مع الريدز، يتراوح ما بين 450 إلى 500 ألف جنيه استرليني، من أجل الموافقة على التوقيع على عقد جديد.

 

ووفقاً لما ورد في صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن هناك انفراجة في تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، ويبدو أن الطرفين توصلوا إلى إتفاق نهائي.

 

َوأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن محمد صلاح أعطى الضوء الأخضر لإدارة ليفربول من أجل التوقيع على عقد جديد يربطه لمُدة إضافية داخل أسوار معقل الأنفيلد.

 

وتابعت صحيفة “ميرور” بأن المهاجم المصري مستعد للتنازل عن بعض من مطالبة، كي يحظى بعقد جديد مع نادي ليفربول.

 

ويبدو أن العقد الجديد الذي سيوقع عليه محمد صلاح، يمتد لـ 3 مواسم قادمة بالإضافة إلى الموسم المتبقي في عقد، أي عقد يصل إلى 2026.

 

وكان يرغب محمد صلاح، في مضاعفة قيمة راتبه كي يتماشى مع نجوم البريميرليج البارزين، مثل: كريستيانو رونالدو الذي يحصل على راتب أسبوعي يُقدر بـ 500 ألف جنيه استرليني مع مانشستر يونايتد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق