كولر ينتقد اداء لاعبيه .. واوليفيرا : قدمنا مباراة كبيرة

0 36

ابدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استيائه من اداء لاعبيه في امام سيمبا التنزاني ، رغم التأهل لنصف نهائي الدوري الأفريقي.
وقال كولر في مؤتمر صحفي عقب المباراة : “سيطرنا على المباراة بشكل كامل وأهدرنا عدة فرص، وهو نفس سيناريو مباراة الذهاب ”

 

 

.
واضاف كولر سيطرنا على المباراة لكن مشكلتنا كانت في إهدار الفرص، واجهنا فريقا جيدا اليوم، ولو ترجمنا الفرص لتغير الكلام ، مشيرا الى ان المنافس لم يصل إلى مرمانا سوى مرتين ونحن من ساعدناه على التسجيل في مرمانا .
وحول سبب غياب إمام عاشور عن المشاركة في المباراة قال كولر : ” اللاعب لازال بعيدا عن مستواه ولا يؤدي بنفس القوة في التدريبات منذ عودته من الإصابة ” ، مشيرا الى ان التأخر في الدفع بالفرنسي انتوني موديست بسبب ان اللاعب كان مريضا ولازم الفراش 3 أيام، ولم يشارك في أي تدريب قوي قبل اللقاء، ويحتاج تدريبات مكثفة في الفترة المقبلة .

 

 

 


على جانب اخر ، قال روبرتينيو المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني في مؤتمر صحفي عقب المباراة : ” كانت مباراة صعبة، أبارك للأهلي، ولفريقي أيضا على الأداء اليوم، قدمنا مباراة كبيرة ” .

 

 


وأضاف ، نتيجة الذهاب والإياب تعكس مستوى سيمبا ويحسب لنا التقدم بهدف اليوم ، وخطتي اليوم كانت تعتمد على إغلاق المساحات واستغلال المرتدات لإحراز هدف احقق به الفوز والتأهل .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق