كل مايخص مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

0 91

كل مايخص مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري، يستعد فريق بيراميدز  لمواجهة جديدة في الدوري، وذلك أمام فريق البنك الأهلي بعد أن أنهى مواجهته مع الإسماعيلي.

ويستعرض لكم موقعنا من خلال التقرير الآتي، كل مايخص مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، في الدوري المصري الممتاز.

كل مايخص مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري، ستقام المباراة المرتقبة ضمن منافسات الجولة ال27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري، وستنطلق صافرة بداية اللقاء غداً في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

ملعب مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري، ستقام فعاليات اللقاء المرتقب بين بيراميدز والبنك الأهلي، بملعب استاد الدفاع الجوي.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري، وسيتم نقل فعاليات اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 2، وهي إحدى قنوات مجموعة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث البطولات المحلية في مصر.

نتيجة مباراة بيراميدز الماضية في الدوري 

نتيجة مباراة بيراميدز الماضية في الدوري، نجح فريق بيراميدز في دك حصون الاسماعيلي في المباراة الماضية، وذلك بأربعة أهداف نظيفة دون رد، ليخرج مقتنصًا ثلاثة نقاط ثمينة ترفع رصيده في الدوري.

موقف بيراميدز في الدوري المصري

موقف بيراميدز في الدوري المصري، ويحتل بيراميدز  المركز الثاني برصيد 56 نقطة، وذلك من خلال 26 مباراة حقق فيهم الفوز في 17 مباراة، بينما حقق التعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

موقف البنك الأهلي في الدوري المصري

موقف البنك الأهلي في الدوري المصري، يحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع في الدوري المصري، وذلك برصيد 37 نقطة من خلال 26 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق