كل مايخص مباراة الزمالك وفيوتشر إف سي في الدوري المصري

0 98

كل مايخص مباراة الزمالك وفيوتشر إف سي في الدوري المصري، يستعد فريق الزمالك لمواجهة جديدة في الدوري، وذلك أمام فريق فيوتشر إف سي بعد أن أنهى مواجهته مع سموحة.

ويستعرض لكم موقعنا من خلال التقرير الآتي، كل مايخص مباراة الزمالك وفيوتشر إف سي، في الدوري المصري الممتاز.

كل مايخص مباراة الزمالك وفيوتشر إف سي في الدوري المصري

مباراة الزمالك وفيوتشر إف سي في الدوري المصري

مباراة الزمالك وفيوتشر إف سي في الدوري المصري، ستقام المباراة المرتقبة ضمن منافسات الجولة ال27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر إف سي في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر إف سي في الدوري المصري، وستنطلق صافرة بداية اللقاء الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر إف سي في الدوري المصري

ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر إف سي في الدوري المصري، ستقام فعاليات اللقاء المرتقب بين بيراميدز والبنك الأهلي، بملعب استاد السكة الحديد.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر إف سي في الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر إف سي في الدوري المصري، وسيتم نقل فعاليات اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وهي إحدى قنوات مجموعة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث البطولات المحلية في مصر.

نتيجة مباراة الزمالك الماضية في الدوري 

نتيجة مباراة الزمالك الماضية في الدوري، نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على سموحة في المباراة الماضية، وذلك بهدفين نظيفين دون رد، ليخرج مقتنصًا ثلاثة نقاط ثمينة ترفع رصيده في الدوري وتعزز صدارته.

موقف الزمالك في الدوري المصري

موقف الزمالك في الدوري المصري، ويحتل الزمالك  المركز الأول برصيد 60 نقطة، وذلك من خلال 26 مباراة حقق فيهم الفوز في 19 مباراة، بينما حقق التعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

موقف فيوتشر إف سي في الدوري المصري

موقف البنك الأهلي في الدوري المصري، يحتل فريق البنك الأهلي المركز الرابع في الدوري المصري، وذلك برصيد 42 نقطة من خلال 26 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق