كريستيانو رونالدو يحتفل بتأهل البرتغال لمونديال 2022 :إنطلقوا إلى قطر

0 134

أعرب قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، عن سعادته البالغة بعد تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2022، عقب الانتصار على مقدونيا الشمالية بنهائي الملحق الأوروبي.

وفازت البرتغال أمس الأربعاء على مقدونيا بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت على ملعب “الدراجاو”، في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

 

ونشر النجم النجم البرتغالي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الأجتماعي محتفلاً بتأهل منتخب بلاده قائلاً ” هناك العديد من الطرق للوصول إلى الوجهة المطلوبة ، وأحيانًا قد لا يكون المسار مستقيماً كما أردنا، ولكن أهم شيء هو الوصول إلى هناك!
لقب شخصي ، لقد ولدت من أجل بلدي الخامس، بطولة العالم وللحصول على المركز الثاني عشر لي المرحلة الأخيرة من مسابقة دولية كبيرة للبرتغال، بنفس الحماس مثل اليوم الأول ولكن بطموح أقوى بكثير، وطموح للذهاب إلى لقاء رغبة كل منا الرغبة في الفوز ! ”

” في الوقت الحالي ، يمكننا أن نبتسم مع الشعور بالواجب الذي تم إنجازه ، وبمرحلة أخرى مصممة. لكننا لا نريد أن نبقى هنا. نريد المزيد ! نريد المزيد! لنا ، لنا ، للبرتغال … إنطلقوا إلى قطر! ”

ويتواجد النجم البرتغالي رونالدو في كأس العالم للمرة الخامسة على التوالي، بعد أن شارك في مونديال 2006، و2010، و2014 و2018.

وشارك رونالدو في كأس العالم خلال 17 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع هدفين، ولم ينجح أبدًا من بلوغ نهائي المونديال، وفي مونديال 2006 أفضل شيء حققه كان الوصول إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وحينها هُزمت البرتغال من ألمانيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق