قدامى خدمات رفح بطلاً ومعن وصيفاً لبطولة انتصارات العاشر من رمضان

0 151

غزة – الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين

توج فريق قدامى خدمات رفح بلقب بطولة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، لقدامى اللاعبين لمحافظات الوسطى والجنوب بغزة.

وتمكن فريق قدامى خدمات رفح من الفوز على قدامى معن بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك مساء الجمعة، والتي نظمتها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين، برعاية “رابطة حب الأهلي المصري يجمعنا” بفلسطين، على ملعب العنان بالمحافظة الوسطى.

وتوج خدمات رفح بالبطولة بحضور عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين، وزياد أبو سمره، وتوفيق أبو حرب عضوي إدارة الجمعية، وهشام أبو زايد رئيس نادي شباب الزوايدة، ومعاذ أبو سليم رئيس نادي اتحاد دير البلح، وأسامة عمر رئيس رابطة حب النادي الأهلي المصري يجمعنا في فلسطين، والإعلامي القدير خيري أبو زايد، ومحمود عفانة، وإحسان الريفي ومحمود خضر مسعود، وعدد من قدامى اللاعبين.

وجاءت المباراة النهائية قوية بين الفريقين وتمكن قدامى خدمات رفح من الفوز بثلاثية، وسجل أهداف خدمات رفح أكرم العيادي، وحسام الكرد، وسعيد الكرد.

ورحب حسام الغرباوي الناطق الإعلامي باسم الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بكافه الحضور وهنأهم بشهر رمضان المبارك وقال ان هذه البطولة الرمضانية تأتي في اطار الفعاليات الدائمة لقدام الرياضيين، وما ميزها هذا العام أنها تأتي بمناسبة احياء الشعب المصري الشقيق لذكرى انتصارات العاشر من رمضان وهي تجسيد لعمق العلاقة التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والمصري الشقيق، وشكر كافة الفرق المشاركة وهنأ البطل خدمات رفح ووصيفه قدامى معن، كما شكر صالح مبروك على جهوده بإنجاح هذه البطولة.

بدوره وجه أسامة عمر رئيس رابطة حب الأهلي المصري يجمعنا في فلسطين التحية لمصر العروبة في ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، كونه انتصارًا للعزة والكرامة، مشيراً عن الجيش المصري استعاد الهيبة للامة العربية بعد نكسه عام 67 في انتصاراته وحرر شبه جزيرة سيناء عام 1973 من الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا ان رعاية الرابطة لهذه البطولة تؤكد على الرسالة النبيلة للرياضة والتي تجسد عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين الشعبين الفلسطيني والمصري مشيدا بمواقف مصر القومية والوطنية في كافه الأوقات والمناسبات مع الشعب الفلسطيني مهنئاً فريق خدمات رفح بالتتويج في هذه البطولة، كما هنأ قدامى معن وصيف البطولة.

وفي ختام البطولة قدمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين درعاً تكريميا لرابطه حب الأهلي المصري يجمعنا على رعايتها للبطولة، بدورها أهدت الرابطة قميص النادي الأهلي للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين قدمه المهندس يحيى الباز مسئول ملف الجماهير بالرابطة.

وقدمت أيضا الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين درعاً لصالح مبروك رئيس اللجنة الرياضية في الجمعية على جهوده التي يبذلها لخدمة قدامى الرياضيين في كافه الأوقات، وتم أيضا تكريم حكام هذه البطولة الحكمين أمجد العطار ومروان خطاب، وتم تقديم ميداليات وكأس المركز الثاني لفريق قدامى معن، وتم تتويج قدامى خدمات رفح بكأس ومداليات المركز الأول في هذه البطولة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق