دوري أبطال آسيا: الشباب يُمطر شباك مومباي بخماسية.. والتعاون يهزم الدحيل

0 106

 

حقق فريق الشباب السعودي فوزا عريضا على حساب مومباي سيتي الهندي بسداسية دون مقابل  ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال آسيا.

تألق هتان باهبري مهاجم الفريق ليسجل هاتريك في فوز الليوث، بينما أحرز مرتضى فال المدافع السنغالي هدفاً في مرماه بطريق الخطأ، وسجل عبدالله الجوعي هدفاً، وكارلوس جونيور هدفاً.

الفوز رفع رصيد الشباب إلى 13 نقطة في المجموعة الثانية التي ضمن التأهل عنها في وقت سابق، بينما تجمد رصيد مومباي عند 4 نقاط في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى خسر التعاون السعودي بشكل درامي أمام الدحيل القطري بنتيجة 4-3 ليبقى الأخير في صدارة المجموعة الرابعة.

تقدم كريم بوضياف للدحيل في الدقيقة 10، ورد الكاميروني لياندر تاومبا للتعاون في الدقيقة 21، قبل أن يسجل حسن العمري الهدف الثاني للفريق السعودي بالدقيقة 25، واستطاع تاومبا بعد وقت قصير أن يسجل الثالث ليعزز تقدم الأصفر.

قلص مايكل أولونجا الفارق للدحيل في الدقيقة 58، قبل أن يحرز التعادل في الوقت القاتل إدميلسون من ركلة جزاء، ولم يكتف الدحيل بالتعادل ليسجل المعز عبدالله الرابع قبل دقيقتين من النهاية.

بهذه النتيجة حسم الدحيل الصدارة برصيد 12 نقطة مقابل 7 للتعاون.

يذكر أن مصطفى فتحي يواصل الغياب عن التشكيل الأساسي والاحتياطي للتعاون في الفترة الأخيرة.

ولحساب المجموعة الثالثة خسر الغرافة أمام فولاد خوزستان الإيراني بنتيجة 1-0، ليقتنص الأخير صدارة المجموعة بـ 11 نقطة بفارق نقطتين عن شباب الأهلي دبي الذي فاز في وقت سابق على آهال التركمنستاني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق