فوز عريض للزمالك في افتتاح البطولة العربية على الاتحاد المنستيري

0 42

 

 

استهل الزمالك المصري مشواره في بطولة الاندية العربية “كأس الملك سلمان ” بفوز عريض على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة ، اليوم الجمعة ، بملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ، في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة ، التي تضم ناديا النصر والشباب السعوديين .

سجل رباعية الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري ( 26 ) واحمد سيد ” زيزو ” ( 43 ) والبديل سيد عبدالله ” نيمار ” ( 56 و 64 ) ، ليتصدر المجموع ” مؤقتا ” انتظارا لنتيجة مباراة النصر والشباب الي ستقام لاحقا مساء اليوم .

شوط اول سيطر عليه لاعبو الزمالك لعبا ونتيجة ، بداية هادئة مع افضلية هجومية للأبيض ، وتراجع دفاعي للاعبي الاتحاد المنستيري مع الاعتماد على الهجمات المرتدة افتقدت الخطورة .

الدقيقة ( 17 ) شهدت اول تهديد حقيقي على مرمى محمد صبحي ، بتسديدة من إدريس المحيرصي من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ( 17 ) ارتدت الكرة من الحائط البشري وتابعها المحيرصي بتسديدة ثانية ، ارتطمت بالعارضة ومرت لخارج الملعب ، وفي الدقيقة ( 26 ) ارسل زيزو الكرة عرضية من ركلة ركنية ، اخطأها دفاع المنستيري لتصل للجزيري سددها قوية مرت داخل الشباك على يسار بن سعيد .

واصل لاعبو الزمالك سيطرتهم وضغطهم الهجومي ، استغلالا لارتباك دفاع المنستيري ، وفي الدقيقة ( 43 ) ومن هجمة منظمة وبعد عدة تمريرة تصل الكرة داخل منطقة الجزاء لزيزو ، سددها مباشرة سكنت الشباك على يسار بن سعيد .

حاول لاعبو الاتحاد المنستيري العودة في النتيجة مع بداية الشوط الثاني ، واندفعوا للهجوم ، ما خلف مساحات في الدفاع ، استغلها لاعبو الزمالك بهجمات مرتدة ، ومن احداها استلم الجزيري الكرة على حدود منطقة الجزاء ناحية اليسار ( 56 ) ومرر الكرة عرضية لنيمار الخالي من الرقابة ، سددها مباشرة داخل الشباك على يسار بن سعيد .

مع مرور الوقت دانت السيطرة للاعبي الزمالك ، ومن هجمة منظمة ، وبعد عدة تمريرات مرر احمد فتوح الكرة عرضية متقنة ( 64 ) من الدفاع والحارس لتجد المتابع نيمار ، سددها في المرمى الخالي من حارسه ، وحرم القائم الايمن لمرمى بن سعيد ، الزمالك من هدف سادس بتصديه لراسية حسام عبد المجيد ( 77 ).

الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ، شهدت تألق محمد صبحي في ابعاد اخطر فرصة للمسنتيري في الشوط الثاني ، بتصديه لتسديدة المنفرد بالمرمى البديل شهاب الجبالي ، وابعدها الى ركنية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق