فرج عامر: إعادة مباراة مصر والسنغال ستنهي مسيرة غربال

0 133

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، ان إعادة مباراة مصر والسنغال، ستكون نهاية الحكم الجزائري مصطفى غربال.

وكانت مصر قد تقدمت بشكوى للفيفا للمطالبة بإعادة مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال، بعد أحداث الشغب التي قام بها الجماهير السنغالية قبل وأثناء مباراة العودة.

 

وتأهل اسود التيرانجا بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح في السنغال.

 

وقال فرج عامر عبر صفحته الرسمية “فيسبوك”: جميع من ينتقدني على تأكيدي بإعادة مباراة مصر والسنغال، اقل لهم هذا ليس مجرد كلام انما اراء خبراء دوليين، في هذا الشأن أصحاب خبرات وتجارب ولهم باع كبير في كواليس الڤيڤا والمحكمة الرياضية.

 

وأضاف: أول معلومة وصلت لي ان الاعلام الاوروبي خاصة البريطاني قالب الدنيا في هذا الخصوص واثبت تورط الاتحاد السنغالي في هذه الجريمة وأن هناك عمليات منظمه قامت بها شركات دفعت لها اتعاب من اجل فعل وترتيب كل هذا بل انها قامت بتدريب حملة مدافع ليزر وليس مجرد اقلام ليزر واختارت اماكن تواجدهم في المدرجات.

 

وواصل: هذه الشركات وزعت لافتات عدائية وعملت كل اعمال الترويع والارهاب للاعبي المنتخب وتطاولت علي الجماهير المصرية.

 

واستمر: بأختصار عملية تم ترتيبها من الاتحاد السنغالي وثيت من اقوال المراقب الأمني احداث كثيرة جدا كافية بإلغاء المباراة وإعادتها ، فليس هناك تخمين او تهيئات وتمنوا الحق والعدل لمصر ليس إلا ذلك ، والمحكمة الرياضية سوف تحكم لصالح مصر ١٠٠٪؜.

 

وأردف: مباراة السنغال ومصر  لن تعاد فقط ، بل ستكون مباراة فارقة في انضباط جميع مباريات المسابقات الافريقية  ، و نهاية مسيرة حكم المباراة مصطفي غربال  ومراقب لجنة المسابقات الدولية.

واختتم عامر تصريحاته قائلا: شكرا لكل من ساند  العدالة  وأولهم الحكام الألمان للڤار والمراقب الأمني للمباراة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق