عاطف عبدالعزيز: الروح والإصرار هو سر الدراويش في العودة إلى الانتصارات

0 106

 

كتب/محمود حسين

 

أكد عاطف عبد العزيز نجم الإسماعيلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق 2001 بالنادي، أنه سعيد بفوز الدراويش خلال المباراتين السابقتين أمام الاتحاد وإيسترن كومباني.

 

وأضاف عاطف عبدالعزيز في تصريحات خاصة لموقع” ملعبكم” ، الفريق أصبح له شكل مختلف عن بداية الموسم ، حيث مستوي الأداء تغيير كثيراً وخاصة الجانب الهجومي.

 

وأشار:” الروح والإصرار من جانب اللاعبين خلال المواجهات السابقة ساعد الفريق في استعادة بريقه مجددا بالسابقة المحلية، لذلك يجب عليهم الإستمرار في تحقيق نتائج إيجابية الفترة القادمة.

 

وتابع:” حمد إبراهيم وجهازه المعاون نجحوا في علاج المشاكل التي كان يتعرض لها اللاعبين، بالإضافة إلى التعامل النفسي خلال فترة التوقف الماضية له دور إيجابي كبير.

 

وواصل:” الإسماعيلى يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين في جميع المراكز ونجح الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد في توظيفهم بشكل جيد عكس المدرب الأرجنتيني الذي فشل في قيادة الفريق.

 

وأتم:” الدعم والمساندة من الجماهير ومجلس الإدارة والنجوم القدامي للاعبين والجهاز الفني كان له دور السحر في عودة الدراويش إلي الانتصارات المتتالية.

 

وأختتم عبدالعزيز تصريحاته قائلاً:” باقي ثلاثة مواجهات للدراويش متبقية في الدور الأول من بطول الدوري، حيث تحقيق الفوز خلالهم سيجعل الفريق يقترب من المنافسة علي المربع الذهبي للمشاركة في البطولات الأفريقية مرة أخرى .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق