فرانفكورت بين جماهيره في كامب نو.. اتهامات لمشجعي برشلونة بـ”الخيانة”

0 137

لم تكن صدمة الخسارة بثلاثية هي أكثر ما أثار دهشة المتابعين من سقوط برشلونة على ملعبه كامب نو، أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، بل أن مدرجات الملعب الكتالوني الشهير كانت هي المشهد المُلفت.

برشلونة الذي تعادل مع فرانفكورت ذهابا 1-1، عاد ليخسر في عقر داره 3-2 ويودع الدوري الأوروبي، من الدور ربع النهائي.

وتناقلت وسائل إعلام إسبانية وعالمية مشهد مدرجات كامب نو وهي ممتلئة بمشجعي فرانكفورت الذين زاد عددهم عن عدد أنصار البارسا في مشهد غريب.

السر في ذلك هو أن عدد كبير من مشجعي برشلونة قاموا ببيع تذاكرهم لصالح جماهير فرانكفورت التي زحفت خلف فريقها، اعتقادا منهم بأن المهمة ستكون سهلة للبلوجرانا خاصة بعد التعادل 1-1 في ألمانيا.

لكن الألمان نالوا من التشجيع ما الهب حماس اللاعبين وجعلهم يشعرون بأنهم فوق أرضية ميدانهم، بل أن لاعبي برشلونة أنفسهم تعرضوا لصافرات الاستهجان من جانب الجماهير الحاضرة لكون النسبة الأكبر من مشجعي الفريق الضيف.

وفضل مشجعو برشلونة الذين باعوا تذاكر المباراة أن يحصلوا على بضعة يوروهات لترك أماكنهم للضيوف ظناً بأن الأمور قد حُسمت وأن وجودهم خلف فريقهم لن يصنع الفارق.

حتى أن الفريق الألماني بعد الفوز بالمباراة احتفل وسط أنصاره الحاضرين في مشهد غريب وغير معتاد على كامب نو، ما وصفته بعض وسائل الإعلام بالخيانة من جانب جماهير البارسا، ووصمة عار في تاريخ النادي الكتالوني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق