دوري أبطال آسيا.. التعاون يضرب سباهان بثلاثية.. والشباب يتعادل مع القوة الجوية

0 129

 

تعادل فريق الشباب السعودي بصعوبة مع نظيره القوة الجوية العراقي بهدف لمثله في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

سجل رودريك ميلير اللاعب البنمي هدف الثوة الجوية في الدقيقة 68، بينما فشل الليوث في فك شفرة الدفاع العراقي، قبل أن يأتي الحسم في الوقت بدل الضائع عن طريق حسن آل منصر.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب عند 7 نقاط في الصدارة مقابل 4 نقاط للقوة الجوية الوصيف.

وفي المجموعة الثالثة فقد الغرافة القطري فرصة اقتناص الصدارة، بالتعادل مع شباب الأهلي دبي بهدف لمثله، حيث رفع الغرافة رصيده إلى 5 نقاط يليه فولاذ خوزستان الإيراني “5”، ثم سباب الأهلي 3 نقاط، ونقطة وحيدة لأهال التركمنستاني.

سجل الهدف الأول، الجزائري سفيان هني بعد جملة سريعة انتهت بتسديدة ارتطمت بالقائم وارتدت له ليسكنها في الشباك.. ورد شباب الأهلي بهدف في الدقيقة الأخيرة عن طريق فيدريكو كارتابيا.

وعلى ملعبه أكرم التعاون وفادة ضيفه سباهان أصفهان الإيراني وتغلب عليه بنتيجة 3-0، حيث سجل الأهداف نواف الصبحي وزي لويس ويزيد بكر، علما بأن الفريق الإيراني لعب بنقص عددي منذ الدقيقة 10 بطرد اللاعب عزت الله بورغاز.

التعاون وصل للنقطة 6 في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الدحيل القطري الذي فاز في وقت سابق على باختاكور، مقابل 3 نقاط للأوزبكي والإيراني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق