فخر الدين بن يوسف : ظروف وأجواء مباراة مازيمبي صعبة

0 118

قال فخر الدين بن يوسف مهاجم نادي بيراميدز، إن فريقه حضر للكونغو من أجل العودة ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين لديهم الحافز الكبير للفوز على مازيمبي في ملعبه ووسط جماهيره وتأكيد التأهل، موضحا أن الجميع على قلب رجل واحد لتحقيق هذا الهدف.

 

ومن المقرر أن يحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة عصر غداً الأحد على استاد نادي مازيمبي بمدينة لوبومباشي في إطار لقاءات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

أوضح فخر الدين في المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي بملعب نادي مازيمبي في لوبومباشي، أنه سبق له اللعب على نفس الملعب ويعلم جيدا مدى الصعوبات والضغط الجماهيري على اللاعبين وكذلك الحكام، ولكن في النهاية الفريق يمتلك الخبرات الكافية التي تمكنه من عبور تلك المرحلة الصعبة وحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي، وموضحا أنه يتمنى أن تكون العدالة موجودة داخل الملعب.

 

مهاجم بيراميدز أكد أن الظروف المحيطة بالمباراة من خوض اللقاء عصرا في نهار رمضان وكذلك في أجواء صعبة وملعب نجيل صناعي ومنافس مميز وجماهير كبيرة، تعامل معها اللاعبون جيدا ولديهم من الخبرات التي تمكنهم من عبور تلك المرحلة الصعبة ومواصلة المسيرة حتى التتويج باللقب القاري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق