ايهاب جلال: اتمنى إنهاء مشواري مع بيراميدز بالتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

0 133

 

 

وجه ايهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، الشكر لفريقه بالكامل، مشيرًا بأنه يتمنى ان ينهي مشواره مع الفريق بالانتصار على مازيمبي الكونغولي والتأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية..

 

ومن المقرر ان يواجه بيراميدز نظيره مازيمبي الكونغولي يوم الأحد المقبل، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

 

وتحدث ايهاب جلال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلًا: المواجهة لن تكون سهلة على الفريقين في ظل سعي كل منهما لمواصلة المشوار القاري والتتويج باللقب، أعلم جيدا مدى قوة المنافس صاحب البطولات الإفريقية وأحد أكبر الأندية في القارة السمراء.

 

واضاف: أتمنى أن تكون مواجهة عادلة في كل شيء وخاصة في التحكيم، خاصة وأنني أخشى من تأثر الحكام بالضغط الجماهيري وما يحدث في لوبومباشي من ضغوط أخرى، ولابد من أن تكون جميع القرارات التحكيمية عادلة بالنسبة للجميع، في ظل رغبة بيراميدز في مواصلة مشواره القاري والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل.

 

وأختتم ايهاب جلال تصريحاته قائلا: أتمنى أن يكون ختام مشواري مع بيراميدز بانتصار وتأهل للدور نصف النهائي”، خاصة وأن مواجهة مازيمبي ستكون الأخيرة له على رأس الجهاز الفني للنادي لينتقل بعدها لتدريب منتخب مصر وفقا لما تم الاتفاق عليه مع إدارة بيراميدز

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق