عمومية ساخنة للمصري البورسعيدي.. انتهاء ولاية حلبية بعد اعتماد الميزانية

0 261

 

بورسعيد| أسامة التفاهني

 

شهد اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي المصري البورسعيدي، أحداثًا ساخنة بالتزامن مع انتهاء ولاية مجلس سمير حلبية، وفقًا لقرار وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي.

 

حضر اجتماع العمومية للتصديق على ميزانية النادي 2024 عضوًا ممن لهم حق التصويت ليكتمل النصاب وتنعقد العمومية التي وافق خلالها 1382 عضوًا على اعتماد الميزانية ورفض 616 عضوًا اعتمادها مع بطلان 26 صوتًا لينهي حلبية ولايته رسميًا على الرغم من اعتراض جبهة المعرضة داخل النادي على ميزانية النادي البورسعيدي.

 

اشتعلت الأجواء خلال عمومية المصري البورسعيدي بعدما قامت المعارضة بتقديم أوراق ومستتندات تتضمن مخالفات وضياع حقوق مالية على النادي في العديد من الصفقات على رأسها صفقة محمود وادي وإسلام عيسى وغيرها لكن موافقة أغلبية أعضاء العمومية على اعتماد الميزانية حالت دون اتخاذ اجراءات قانونية للتحقيق في تلك المخالفات وتم إنهاء ولاية مجلس حلبية رسميًا.

 

ينتظر عشاق وجماهير المصري البورسعيدي صدور القرار الرسمي،خلال الساعات القليلة المقبلة، الذي يتضمن أسماء اللجنة التي سيتم تعينها لإدارة النادي خلال المرحلة المقبلة في ظل وجود أسماء بارزة مرشحة بقوة لتولي المسئولية.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق