بمشاركة مصطفي محمد أساسياً..جلطة سراي يفوز بثنائية

0 237

حقق نادي جلطة سراي التركي الذي يحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد فوزاً هاماً علي أنطاليا سبور بنتيجة هدفين مقابل لا شي في المباراة التي جمعت بينهم اليوم السبت ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري التركي .

 

وشارك مصطفي محمد منذ بداية المباراة أساسياً للمرة الثامنة هذا الموسم ولكن لم يتمكن من إحراز أو صناعة أي أهداف في لقاء اليوم .

وأفتتح الجزائري سفيان فيجولي التسجيل لفريق جلطة سراي في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعزز كيريم أكتور أوجلو إنتصار فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 52.

 

وخاض مصطفى محمد 27 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات مع فريقه جلطة سراي، منهم 16 مباراة في مسابقة الدوري، وبدأ فيهم في 8 مباريات فقط، أستطاع أن يسجل خمسة أهداف خلالهم .

ويحتل جلطة سراي المركز الثامن في ترتيب الدوري التركي برصيد 27 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حتي الأن، تمكن من تحقيق الفوز في سبعة مباريات وحسم التعادل نتيجة 6 لقاءات بينما تلقي الهزيمة في ستة أخرين .

وتعد تلك هي المباراة الأخيرة لـ مصطفى محمد مع جلطة سراي، قبل أن ينضم لمعسكر منتخب مصر إستعداداً لبطولة أمم إفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون .

كيروش يعلن عن القائمة المبدئية المشاركة فى كأس الأمم الإفريقية

وكان المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش قد أختار المحترف مصطفي محمد ضمن القائمة المبدئية التي شهدت تواجد 40 لاعب من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق