عطية أول موهبة مصرية تخرج من مشروع اكتشاف الموهوبين إلي الدوري الأسباني

0 150

 

في أولى ثمار المشروع القومي لاكتشاف وصقل الموتهب الكروية يخرج اللاعب الصاعد أحمد عطية إلي الدوري الأسباني ليبدأ فترو معايشة مع نادي نادي رايو فاليكانو الإسباني وذلك وفقاً للبروتوكول الموقع بين وزارة الشباب والرياضة المصرية والشركة الراعية التي قامت بإعداد اللاعب .
استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللاعب قبل أن ينطلق في بداية رحلته مؤكداً له على ضرورة التمسك بالفرصة .. وأن يضع أمامه محمد صلاح نجم الكرة المصرية الأسطوري المثل والقدوة .. وأن يراعي أنه سفير لكل المصريين .

 

وأكد اللاعب أحمد عطية ووالدة تقديرهما للفرصة التي منحتها الدولة من خلال هذا المشروع القومي ..والذي أثمر عن كشف ورعاية موهبته .. وقد حصر اللقاء عمرو مهنى مسئول الشركة الراعية للمشروع .. و ممثل الشركة الهولندية المشاركة في المشروع .. والتي تضع التقارير لتقييم أداء اللاعبين والترويج لهم في الخارج .
ويتميز أحمد عطية، باللعب في مركز خط وسط جهة اليسار بكفاءة .. وعكف على تدريبة خلال فترة تواجده في المشروع، أحمد ابراهيم «الشهير بشوبير»،لاعب القناة السابق ودمياط والاسماعيلى  .. ومدرب شباب الأهلي والفريق الأول لسموحة من قبل .. كما يولى الأشرف عليه فنياً الإسباني كارلوس روميرو.

 

 

أكد وزير الشباب والرياضة، أن هناك خطة ممتدة وطموحة للمشروع القومي للموهوبين في كرة القدم ستارز أوف إيجيبت بحضور عمرو مهنا مسؤول «ستارز أوف ايجيبت»، وممثل الشركة الهولندية المتعاقدة مع وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف المواهب الكروية في مصر، مؤكدا أن الوزارة لديها دور قومي لمساعدة القرى في اكتشاف المواهب، ولديها فكر علمي وتطبيقي، ورؤية كبيرة لاكتشاف المزيد من الموهوبين وزيادة عدد المحترفين المصريين، والهدف هو أن يكون لدى مصر الكثير من المحترفين

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق