صوت لصلاح.. الفيفا يعلن فتح باب التصويت على جائزة the best

0 121

 مصطفى بركات

 

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” عن فتح المجال للجماهير للتصويت على اختيار جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 “The Best” ، عن طريق الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي.
و قد ذكر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم أن الفرصة متاحة للجمهور حتى يوم 10 ديسمبر المقبل، للتصويت على إختيار القائمة النهائية و المختصرة لجائزة “The Best” ، و التي ستتكون من ثلاثة لاعبين.

 

و قد أعلن الفيفا في وقت سابق عن القائمة قبل الأخيرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، و التي تكونت من 11 لاعب و التي من ضمنها النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.
وتضم قائمة المرشحون لجائزة “ذا بيست” هذا العام، كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد وليونيل ميسى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتى وجورجينيو لاعب تشيلسي ونجولو كانتي لاعب تشيلسي ونيمار مهاجم باريس سان جيرمان وهالاند مهاجم بروسيا دورتموند وليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وكليان مبابي مهاجم بارس سان جيرمان، بالإضافة إلى محمد صلاح مهاجم منتخب مصر.

 

وسيكشف الفيفا عن القائمة المختصرة لجائزة “ذا بيست” المكونة من 3 لاعبين أوائل شهر يناير المقبل، على أن تقام حفل يوم 17 من الشهر ذاته بمقر الاتحاد الدولي بمدينة زيورخ السويسرية للإعلان عن اسم الفائز بالجائزة.

 

لتصويت من هنا 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق