أرسنال يصالح جماهيره بثنائية أمام نيوكاسل

0 204

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت أرسنال و نيوكاسل بفوز الجانرز بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي أجريت على ملعب الإمارات ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي البريميرليج، ليصالح لاعبو أرسنال الجماهير بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق في الجولة السابقة أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

في الشوط الأول كان نيوكاسل أكثر خطورة على مرمى أرسنال، فحاول لاعبو الماكبايس تسجيل هدف التقدم في عدة مناسبات عن طريق توماس شيلڤي و سانت ماكسيمان، لكن تألق حارس أرسنال أرون رامسديل كان سدًا منيعًا ، و حاول لاعبو أرسنال أيضًا تسجيل هدف التقدم عن كريق الجابوني بيير إيمريك أوباميانج و بوياكو ساكا لكن تألق حارس نيوكاسل مارتن دوبرافكا هو الاخر وقف أمام الجانرز، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و في الشوط الثاني كان لاعبو الجانرز أكثر إصرارًا على إحراز الهدف الأول ليتكن بوياكو ساكا بالفعل من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 56 ، و بعدها بعشر دقائق فقط عزز البديل جابريل مارتنيلي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بعد نزوله الى الملعب بدقيقتين فقط، و حاول الماكبايس تقليص النتيجة لكن باءت جميع محاولاتهم بالفشل لينتهي اللقاء بفوز الجانرز.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد الجانرز إلى النقطة 23 في المركز الخامس، بينما ظل رصيد نيوكاسل متجمدًا ب6 نقاط في المركز العشرين و الأخير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق