صلاح ينافس نجوم العالم..موعد والقنوات الناقلة لحفل ” ذا بيست ” الليلة

0 141

ينتظر الجمهور المصري العاشق والمحب للعبة كرة القدم والتي يجدها البعض وإن لم يكن الأغلبية منا ملاذ من ضغوطات الحياة العامة، حفل توزيع جوائر ” ذا بيست ” حول العالم والتي من ضمنها إختيار أفضل لاعب في العالم للعام الماضي، حيث يتواجد في القائمة النهائية المرشحة للفوز بالجائزة نجمنا المصري وهداف فريق ليفربول الحالي محمد صلاح .

ومن المقرر أن يتم إختيار أفضل لاعب في العالم عن الموسم الماضي وذلك عن الفترة ما بين 8 أكتوبر 2020 حتى 7 أغسطس 2021 والتي يتنافس عليها كلاً من نجمنا المصري محمد صلاح و والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي .

جائزة ذا بيست

تقرير..قبل حفل “ذا بيست” غداً،تعرف علي أرقام الثلاثي صلاح وميسي وليفاندوفسكي

 

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح حالياً في الكاميرون حيث يشارك مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في نسختها الثالثة والثلاثين .

وستبدأ فعاليات الحفل الذ سيقام مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة في مقر الإتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة زيورخ السويسرية، والذي سيشهد توزيع الجوائز الأتية بجانب جائزة أفضل لاعب في العالم كالتالي :

الجوائز الفردية كالتالي : ( أفضل لاعب ، أفضل لاعبة ، أفضل مدرب لفريق رجال ، أفضل مدرب / مدربة لفريق سيدات ، أفضل حارس مرمى ، أفضل حارسة مرمى ، جائزة بوشكاش لأفضل هدف )

الجوائز الجماعية : ( جائزة فيفا للجمهور ، فريق فيفبرو للرجال ، فريق فيفبرو للسيدات ، جائزة اللعب النظيف )

القنوات الناقلة لحفل ” ذا بيست ” مساء اليوم

ستبث قناة “بي إن سبورت” الإخبارية فعاليات الحفل الذي سيقام مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءاً، بالأضافة إلي، إعلان شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية عن إذاعة الحفل حيث حصلت على حقوق بث حفل جوائز الأفضل في 2021 “ذا بيست”.

وسيقدم الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بثاً مباشراً للجماهيرعلى موقعه الرسمي، وعلي منصاته الإعلامية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ” فيس بوك ، تويتر ، يوتيوب “.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق