تقرير..قبل حفل “ذا بيست” غداً، تعرف علي أرقام الثلاثي صلاح وميسي وليفاندوفسكي

0 159

يستعد عشاق الساحرة المستديرة حول العالم كرة القدم غداً لمتابعة حفل إختيار أفضل لاعب في العالم خلال الحفل الذي سيقام مساء غد في العاصمة السويسرية زيورخ داخل مقر الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” .

 

وينتظر الجمهور المصري بالتحديد ذلك الحفل بكل شغف نظراً لاختيار النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي ضمن الثلاثة لاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العام خلال العام الماضي 2021 بجانب كلاً من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بالأضافة إلي روبرت ليفاندوفسكي هداف فريق بايرن ميونخ الألماني .

 

القنوات الناقلة لحفل ” ذا بيست “

ستبث قناة “بي إن سبورت” الإخباري فعاليات الحفل الذي سيقام غداً في تمام الساعة الثامنة مساءاً، بالأضافة إلي أن الإتحاد الدولي لكرة القدم سيقدم بثاً مباشراً للجماهير على موقعه الرسمي، وعلي منصاته الإعلامية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ” فيس بوك ، تويتر ، يوتيوب “.

 

الجوائز التي سيتم توزيعها خلال فعاليات حفل ” ذا بيست “

الجوائز الفردية كالتالي : ( أفضل لاعب ، أفضل لاعبة ، أفضل مدرب لفريق رجال ، أفضل مدرب / مدربة لفريق سيدات ، أفضل حارس مرمى ، أفضل حارسة مرمى ، جائزة بوشكاش لأفضل هدف )

الجوائز الجماعية : ( جائزة فيفا للجمهور ، فريق فيفبرو للرجال ، فريق فيفبرو للسيدات ، جائزة اللعب النظيف )

 

صلاح و ميسي و ليفانوفسكي في عام 2021

خاض الثلاثي موسم رائع برفقة أنديتهم ومنتخباتهم خلال عام 2021 مما جعلهم الأفضل والأحق للترشح والوصول إلي التصفية النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب خلال العام الماضي .

ويرصد موقع ” ملعبكم ” أرقام وألقاب الثلاثي العالمي صلاح و ميسي وليفاندوفسكي خلال عام 2021 :

النجم المصري محمد صلاح

محمد صلاح

لم يحقق محمد صلاح أي لقب في عام 2021 الماضي سواء على صعيد ليفربول أو منتخب مصر، لكن أرقامه التي حققها كانت استثنائية، حيث خاض صلاح مع ليفربول 53 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن تسجيل 37 هدفا وقام بصناعة 11 هدف أخر .

ومع منتخب مصر، لعب صلاح 4 مباريات في تصفيات كأس العالم، لم يسجل فيها أي هدف، لكنه صنع 3.

 

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

 

حصل النجم الأرجنتيني علي الجائزة في عام 2019 بعد تفوقه علي غريمه كريستيانو رونالدو و فرجيل فان دايك مدافع ليفربول، وأرتدى ليونيل ميسي في عام 2021، قميصي برشلونة وباريس سان جيرمان، كما لعب أيضا رفقة منتخب بلاده الأرجنتين، وبقميص فريقه السابق برشلونة، لعب ميسي 30 مباراة في جميع المسابقات، سجل فيها 28 هدفا وصنع 9 أهداف.

وعندما إنتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان، شارك ليونيل في 16 مباراة في جميع البطولات، سجل فيها 6 أهداف وصنع 5 أهداف أخرين.

وتواجد ميسي مع منتخب الأرجنتين، حيث شارك ليونيل في 16 مباراة في تصفيات كأس العالم وبطولة كوبا أمريكا، وقد سجل 9 أهداف وصنع 5 أهداف أخرين.

بينما علي صعيد الألقاب التي حققها الأرجنتيني، فإن ميسي توج مع برشلونة بكأس ملك إسبانيا وحقق كوبا أمريكا رفقة منتخب الأرجنتين.

النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

سبق وتوج ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ  بجائزة “ذا بيست” العام الماضي 2020.

وقدم ليفاندوفسكي مستويات استثنائية في 2021 رفقة فريقه الألماني بايرن ميونخ، حيث شارك معه في  47 مباراة في جميع المسابقات، أستطاع أن يسجل فيها 58 هدفا، وصنع 7 أهداف أخرين .

وعلي جانب تحقيق البطولات، أكتفى ليفاندوفسكي بالفوز رفقة بايرن ميونخ بثنائية الدوري الألماني وكأس السوبر المحلي ، بينما مع منتخب بولندا، خاض ليفاندوفسكي 12 مباراة ما بين ودية وتصفيات كأس العالم وبطولة يورو 2020، وقد سجل 11 هدفا وصنع 4 أهداف أخرين .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق