صلاح يسجل ويساهم في فوزًا كاسحًا لليفربول على اليونايتد برباعية

0 112

حقق ليفربول فوزًا كاسحًا على نظيره مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” في المباراة المؤجلة من الاسبوع الثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

إفتتح لويس دياز مهرجان الأهداف لصالح ليفربول في الدقيقة 5، إثر هجمة مرتدة لليفربول من الجبهة اليمنى بانطلاقة عن طريق محمد صلاح، أنهاها بعرضية أرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه دياز، المتمركز وحيدا في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأضاف الفرعون المصري صلاح ثاني أهداف الريدز في الدقيقة 22، هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ساديو ماني بتمريرة بينية رائعة لمحمد صلاح المتحرك بشكل ذكي خلف مدافعي مانشستر يونايتد والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأضاف ساديو ماني ثالث أهداف ليفربول في الدقيقة 68، بعد انطلاقة سريعة من لويز دياز على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ماني بتسديدة يسارية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

واختتم النجم المصري صلاح مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع، والهدف الثاني الشخصي في الدقيقة 85، بعد تمريرة بينية متقنة من ديوجو جوتا بإتجاه صلاح، الذي إنطلق داخل منطقة الجزاء وتمكن من ترويض الكرة ثم سددها بشكل رائع من أعلى جسد الحارس ديفيد دي خيا إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد ليفربول إلى 76 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عِند 54 نقطة في المركز السادس.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق