صحيفة مغربية: الأهلي يجهز سيناريوهات خسارة اللقب الأفريقي!

0 135

فجرت تقارير صحفية مغربية مفاجأة مدوية بخصوص مطالبة النادي الأهلي بالحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا حال خسارة اللقب أمام الوداد المغربي في نهائي البطولة.

ويحل الأهلي ضيفا على فريق الوداد المغربي يوم الاثنين المقبل، على استاد المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن المباراة النهائي للبطولة الأفريقية.

وحسبما أفادت صحيفة “المنتخب” المغربية أن إدارة الأهلي قررت عدم الإستسلام و المضي قدما في تقديم الشكاوى و الطعون و الإعتراضات بخصوص أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 -2022.

وكشفت الصحيفة أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وضعت سيناريو آخر حال خسارة الفريق النهائي الأفريقي أمام الوداد وهو تقديم شكوى جديدة للمحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بالحصول على كأس بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الصحيفة المغربية برهنت على توقعها بخصوص مطالبة الأهلي باللقب الأفريقي حال الخسارة أمام الوداد، بالبيان الذي أصدره النادي الأهلي قبل السفر للمغرب أنه بغض النظر عن نتيجة المباراة سيواصل النادي المطالبة بحقوقه في دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت الصحيفة المغربية أن النادي الأهلي يرى أن الكأس وإقامة النهائي في القاهرة حق من حقوقهم.

وكان النادي الأهلي تقدم بشكوى رسمية ضد “كاف” أمام المحكمة الرياضية الدولية للاعتراض على إقامة المباراة النهائية في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب مما يخل بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص خاصة وأن الطرف الثاني بالنهائي فريق مغربي.

وستقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي يوم الاثنين المقبل، على أرضية استاد محمد الخامس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق