خاص لـ”ملعبكم”.. رؤوف خليف يكشف رؤيته لمباراة الأهلي والوداد في نهائي الأبطال

0 111

علق الملعق التونسي رؤوف خليف على المواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المحدد له يوم الإثنين القادم، بالدار البيضاء.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في التاسعة مساء بعد غدًا الإثنين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت شبكة بي إن سبورتس الرياضية القطرية، اختارت التونسي رؤوف خليف للتعليق والوصف التحليلي على مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث خليف في تصريحات خاصة لـ«ملعبكم» عن مواجهة الوداد والأهلي، مؤكدًا أن الوداد حصل أفضلية معنوية على حساب الأهلي بسبب إقامة المباراة على ملعبه مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد خليف أن الأفضلية المعنوية لا تعني فوز الوداد على الأهلي والتتويج بلقب دوري الأبطال، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الأهلي فريق كبير ومتمرس على مثل هذه الأجواء، وقادر على التتويج باللقب في قلب الدار البيضاء.

على جانب آخر، أفادت صحيفة “المنتخب” المغربية أن إدارة الأهلي قررت عدم الإستسلام والمضي قدمًا في تقديم الشكاوي والطعون والاعتراضات بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وضع سيناريو آخر حال خسارة النهائي الأفريقي وهو تقديم شكوى جديدة للمحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بالحصول على كأس بطولة دوري الأبطال الأفريقي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق