صبحي لـ ”ملعبكم “: سعيد بعودتي للتدريبات.. والإسماعيلي بيتي الأول

0 154

 

كتب/ محمود حسين

أكد صبحي الحارس التاريخي للنادي الإسماعيلي، انه سعيد بقرار مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيي الكومي، بعودته للتدريبات الجماعية مع الفريق .

و قال صبحي في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم” اشكر مجلس الادارة ، لحرصهم على أن أكون ضمن صفوف الفريق و عودتي للتدريبات من جديد ، شيء رائع جدا يمحو ما عانيت منه من ظروف نتيجة ابتعادي عن الفريق في الفترة الاخيرة”.

وأضاف : ” إلتزمت الصمت خلال الفترة الماضية، بعد أن فوجئت بأنني ضمن قائمة الإنتظار بقرار من المجلس السابق، ورغم ذلك لم أتكلم حفاظاً على الاستقرار .

وتابع: ” أواصل تدريباتي القوية التي بدأتها حتى وانا مُبعد عن الفريق بقرار إداري مشيرا إلي عودته إلي قائمة الفريق او الرحيل سيتم تحدديها في شهر يناير المقبل .

وقال :” الإسماعيلي عشقي الأول والأخير، وله الفضل عليه طوال مشواره، لذلك التواجد بداخله شئ رائع، وخاصة مازالت قادر علي العطاء وتحقيق إنجازات جديدة.

وعن نتائج الفريق الأول قال: “بالتاكيد حزين زي أي مشجع، لكن لدي ثقة في زملائي أنهم قادرون على العودة إلي الانتصارات من جديد وتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب مسابقة الدوري.

وأختتم تصريحاته :” كل الدعم للجهاز الفني الجديد بقيادة خوان في علاج الأخطاء السابقة، من أجل تقديم أداء قوي بجانب نتائج جيدة لأسعاد جماهير الإسماعيلي .. واتمنى من الجميع التكاتف والمساندة للإسماعيلي الفترة القادمة مهما مشيرا إلي أن تواجد الجماهير سيحدث فارق كبير في مستوي الفريق ويرفع من الروح المعنوية للاعبين .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق