تعرف على مدة عقد الأرجنتيني براون مع الإسماعيلي

0 271

 

كتب /محمود حسين.

تم تحديد مدة تعاقد النادي الإسماعيلي، مع الارجنتيني خوان براون المدير الفنى الجديد للفريق الأول بالنادي الصفراء لتكون ثلاثة مواسم، بناء على رؤية الطرفين أن هذه المدة هي الأنسب لتحقيق أهداف قلعة الدراويش

وكان خوان وصل مساء أمس الخميس إلي القاهرة، قبل أن يتوجه إلي مدينة الإسماعيلية، ليتولي القيادة الفنية رسميا بداية من اليوم الجمعة .

ومن المقرر أن يُقدم الإسماعيلي براون فى مؤتمر صحفى يوم الأحد المقبل في حضور جميع وسائل الإعلام و أعضاء مجلس الإدارة المنتخب الجديد.

وأستقر براون علي جهازه المعاون ، والذي يضم أحمد العجوز مدربا عاماً، محمد حمص مدرب مساعد، سيد السويركي مدرب لحراس المرمي، محمد صلاح أبوجريشة مديرًا الكرة، و مدرب أحمال ارجنتيني

ويضع الجهاز الفني بقيادة براون امامه هدف عاجل جدا وهو عودة الإسماعيلي للانتصارات بداية من مباراته القادمة في الدوري أمام الزمالك بعد سلسلة من الهزائم المتتالية في الثلاث جولات الأولي من عمر المسابقة .

ويلتقي الإسماعيلي مع يوم 19 نوفمبر الجاري علي ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن عشر والأخير بدون نقاط، بعد أن خاض ثلاثة مباريات، حيث لم يستطيع تحقيق أي فوزاً مهما أدي إلي إقالة طلعت يوسف المدير الفني الذي بدأ معه الموسم ولم تنجح كل محاولات الاستعانة ببعض أبناء النادي الذين تم ترشيحهم ومنهم حمزة الجمل .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق