سيناريو مثير يطيح بالاتحاد ويؤهل المحلة ووإنبي في كأس الرابطة

0 117

 

أكمل فريقا إنبي وغزل المحلة عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية في نسختها الأول، بالفوز على كل من فاركو وسيراميكا كليوباترا على الترتيب ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات.

فاز إنبي بهدفين دون رد على فاركو – الذي لك يكن له أمل في التأهل – حيث سجل ثنائية الفريق البترولي عبدالرحمن عماد وجون إيبوكا، فيما لعب إنبي بنقص عدد في الدقائق الأخيرة لطرد إبراهيم القاضي بالحصول على الإنذار الثاني وسبقه محمود جهاد لاعب فاركو.

إنبي بالفوز بهذه النتيجة تحديدا (بفارق أكثر من هدف) تجنب الدخول في حسابات معقدة حول التأهل، خاصة أن الاتحاد السكندري صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة كان يترقب الموقف بسبب فارق الأهداف.

وفي المقابل حقق غزل المحلة فوزا متأخرا على سيراميكا بهدفين مقابل هدف، تقدم أولا هشام نبوي لزعيم الفلاحين في الدقيقة 18 وفي منتصف الشوط الثاني عدل سيراميكا الموقف، لكن المدافع محمد فتح الله أعاد المحلة للتقدم من جديد وسجل هدف التأهل في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، ليتأهل المحلة وإنبي سويا كمتصدر وكأفضل ثانٍ بفارق الأهداف عن الاتحاد.

وأصبحت الأندية المتأهلة لنصف النهائي هي فيوتشر والإسماعيلي والمحلة كمتصدرين للمجموعات الثلاثة، وإنبي كأفضل ثانٍ.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق