الجيش يعمق جراح الزمالك فى كأس الرابطة

0 124

أنهى نادى الزمالك بطولة كأس الرابطة الجديدة بخسارة جديدة امام طلائع الجيش فى الجولة الأخيرة الخسارة جاءت بهدف للاشئ أمام فريق طلائع  الجيش فى الجولة الخامسة والأخيرة  على  استاد القاهرة.

 

وجاء هدف طلائع الجيش، عن طريق، فيكتوري، في الدقيقة 75، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح طلائع الجيش على رأس فيكتوري بنينيانجبا الذي ارتقى وسدد كرة رائعة برأسه داخل الشباك.

 

بدأ الشوط الأول بضغط من نادي الزمالك على أمل تسجيل هدف مبكر، حيث شهدت الدقيقة 4 كرة مقوسة من محمد أوناجم من الطرف الأيمن لصالح الزمالك أمسكها حارس مرمى طلائع الجيش بنجاح.

الظهور الأول لفريق طلائع الجيش كان في الدقيقة 16 بعد تصويبة من أحمد سمير من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح طلائع الجيش تصدى لها محمد عواد حارس الزمالك ببراعة.

تصويبة من علي حمدي من خارج منطقة الجزاء لصالح طلائع الجيش لكنها بعيدة عن المرمى.

ارتطام قوي بين عبد الله جمعة ومحمد الجويني لاعبي الفريقين وتوقف اللعب.

في الدقيقة 34 ظهور آخر لفريق طلائع الجيش بعد تسديدة من رجب عمرات تصدى لها محمد عواد.

في الدقيقة 43 تسديدة قوية من محمد علي الجويني تصدى لها ببراعة محمد عواد ليمنع عواد مرمى الزمالك من هدف مؤكد.

وفي الدقيقة 45 أهدر رجب عمران فرصة هدف بعد عرضية رائعة من محمد ناصف لكنه سدد الكرة أمام المرمى بعيدة.

الشوط الثاني شهد تحسن من جانب نادي الزمالك في بدايته ومحاولات بدون خطورة.

وشهدت الدقيقة 67 إصابة محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش وتوقف اللعب، بعد كرة عرضية مقوسة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء أبعدها حارس المرمى ليرتطم مع عمر السعيد مهاجم الفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 74 تصويبة من محمد أشرف روقا من مخالفة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بحائط الصد.

فريق طلائع الجيش تقدم في الدقيقة 76 بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح طلائع الجيش بعد ركلة ركنية قصيرة عن طريق محمد ناصف على رأس فيكتوري بنينيانجبا الذي ارتقى وسدد كرة رائعة برأسه داخل الشباك.

في الدقيقة 82 تصويبة صاروخية من أحمد سمير من خارج منطقة الجزاء لصالح طلائع الجيش تصدى لها محمد عواد حارس الزمالك ببراعة.

 

ويذكر أن نادى  الزمالك يستعد  لمواجهه بترو أتلتيكو يوم 12 فبراير الحالى فى الجولة الأولى من دورى مجموعات دورى أبطال أفريقيا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق