سليم أملاح: يجب توخي الحذر من مالاوي.. ولا يوجد فريق صغير بالقارة

0 135

يستعد المنتخب المغربي للمباراة التي ستجمعه غدًا، مع منتخب مالاوي في التاسعة مساءً على ملعب “أحمدو أهيدجو”، ضمن مباريات دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في نسختها الثالثة والثلاثين، المقامة بالكاميرون.

وعلى خلفية اللقاء أقيم المؤتمر الصحفي للمنتخب المغربي بحضور اللاعب سليم أملاح، والذي أكد صعوبة لقاء الغد أمام مالاوي، مشيرًا إلى أنه لا يوجد فريق ضعيف الأن بالقارة السمراء.

وأضاف أملاح بالمؤتمر الصحفي أن الدليل على عدم وجود منتخبات ضعيفة في قارة أفريقيا هو المستوى الذي ظهر به منتخبات غينيا الإستوائية وجزر القمر وجامبيا وسيراليون ومالاوي، ومناطحتهم للكبار، رغم أن ليس لهم تاريخ كبير بالقارة الإفريقية على مستوى البطولات.

وأكد أملاح أن جميع اللاعبين متيقظين للغاية لمنتخب مالاوي، وأنه لا مجال للإستهتار أو التهاون أمام المنتخب المالاوي، مؤكدًا على صعوبة المنتخب المالاوي نظرًا لما قدموه في دور المجموعات بالصعود كوصيف وعدم التعرض للهزيمة، بل والفوز على المنتخب التونسي المرشح للقب.

وأنهى أملاح تصريحاته بأنه المنتخب المغربي لا يفكر في الطرف المرشح للفوز “على الورق”، لأن البطولة متقلبة والجميع مرشح للفوز بالكان.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق