سام المصري ظاهرة تدريبية اوربية ندعم بيراميدز

0 152

 

في نقله نوعية جديدة لجيل من الشباب في عالم التدريب جاء قرار إدارة نادي بيراميدز بتعيين المدرب الشاب أحمد سامي الشهير بسام ليعمل مع المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس.

 

 

 

 

ورغم أن سام اسم جديد على الساحة التدريبة في مصر إلا أنه من العناصر المصرية الشابة التي عملت على صقل موهبتها التدريبة مع عدد من الاتحادات الأوروبية وخاصة الاتحاد الاسكتلندي ولديه مشوار عمل في الحصول على دراسات على أعلى مستوى وهو ما جعل المدبر الفني اليوناني يفصل ضم أحمد سامي لجهازه الفني .

 

 

 

 

كان سام قد حصل على ١١ دراسة مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم فى جميع جوانب التدريب، على سبيل المثال (تدريب لاعبين، تدريب حراس مرمى، اعداد بدني، علم نفس رياضي).

 

 

سام المصري ظاهرة تدريبية اوربية ندعم بيراميدز

 

 

 

كما حصل على رخصة تدريب من الاتحاد الاوربي اليويفا بدأها من العام الماضي وهي مقسم إلي ٣ مراحل تم الانتهاء من اول مرحلتين ويسافر سام اول شهر يوليو القادم إلي اسكتلندا للانتهاء من اخر مرحلة

و بعد رخصة الاتحاد الاوربي سيتوجه مدرب بيراميدز إلي الامارات للحصول من الرخصة B من الاتحاد الاسيوي.

 

 

 

 

 

 

 

 

وسبق للمدرب الشاب الحصول على دبلومة معتمدة من نادي برشلونة الاسباني فى التحليل الفني (ليس تحليل أداء احصائيات ولكن تحليل فني متخصص) بعد دراسة ٤ شهور واجتياز الاختبارات الشهرية وكذلك الاختبار النهائي بدرجة 96%.

وسبقها دبلومة من برشلونة أيضا فى علم النفس الرياضي وتأثيرة على اداء وتطوير اللاعبين المحترفين بعد دراسة ٤ شهور واجتياز الاختبارات الشهرية وكذلك الاختبار النهائي بدرجة 94%.

عمل سام كمدرب معتمد من نادي ليفربول على طريقة نادي ليفربول فى الوقت اللي كنت اشتغلت فيه مع النادي بعد دراستها لشهرين ثم التقييم بواسطة مدرب من نادي ليفربول. دي كانت الزامية من النادي للاعتماد والعمل معهم وتمثيل النادي كمدرب.

– ذلك بالاضافة لبعض الدراسات الاخرى الخاصة بالتدريب مع الاتحاد الانجليزي والويلزي والامريكي فى بداية دخولي عالم دراسات التدريب عام ٢٠١٤-٢٠١٥.

.وعمل سام كمدرب في بداياته ثم مدير فني فى مشاريع دولية لاندية اوروبية كبيرة مثل (ارسنال ويوڤنتوس وليفربول) خارج بلادهم تحديدا فى دبي وابو ظبي.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق