بيرايميدز يودع دوري الابطال بخسارة ثقيلة امام مازيمبي

0 38

ودع بيراميدز بطولة دوري ابطال افريقيا في المشاركة الاولي له في المسابقة من دور المجموعات ، بخسارة ثقيلة امام مضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة اليوم السبت ، بملعب مازيمبي ، ضمن منافسات الجولة الخامسة .
سجل لمازيمبي جويل بيا ( 32 ) و جلودي ليكونزا ( 45 + 3 ) والبديل باسيون موامبا ( 90 + 2 ) .
بتلك النتيجة تجمد رصيد بيراميدز عند 4 نقاط تذيل بهم ترتيب المجموعة الاولي ، فيما رفع مازيمبي رصيده الى 10 نقاط في المركز الاول ، انتظارا لنتيجة مواجهة نواذيبو الموريتاني الثالث ب 4 نقاط وضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي الثاني ب 7 نقاط ، مساء اليوم .
شوط اول تسيد لاعبو بيراميدز اغلب فتراته ، واهدر مصطفى فتحي والكونغولي فيستون مايللي فرصتين مؤكدتين للتهديف ( 16 و 18 ) وطالب الضيوف بركلة جزاء ( 27 ) بعد تعرض مايللي للعرقلة من الخلف ( 40 ) من قبل المدافع كيفين مونديكو .
وعلى عكس سير المباراة ، ومن تمريرة عرضية ليكونزا داخل منطقة جزاء بيراميدز ، تصل للخالي من الرقابة جويل بيا ، سددها مباشرة سكنت الشباك على يسار الحارس احمد الشناوي، والاخير انقذ مرماه بتصديه لتسديدة شيخ فوفانا ( 42 ) وابعدها الى ركنية بصعوبة .
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ، هجمة منظمة لأصحاب الارض تصل الكرة داخل منطقة الجزاء لفيلي تراوري ، مررها عرضية لحظة خروج الشناوي من مرماه ، تصل للخالي من الرقابة ليكونزا سددها داخل المرمى الخالي من حارسه .
مر الشوط الثاني على وتيرة واحدة محاولات هجومية للاعبي بيراميدز افتقدت الخطورة والفاعلية على مرمى الحارس أليونا بادارا فاتي ، ولم تفلح تغييرات الكرواتي كرونسلاف يورشيتش مدرب بيراميدز في تعديل النتيجة .
وفي الدقيقة الثنية من الوقت بدل الضائع خطا فادح من البوركيني بلاكي توريه في اعادة الكرة المرتدة لحارسه ، استغلها باسيون موامبا وانفرد وسددها من فوق الشناوي لحظة خروجه من مرماه ، سكنت الشباك .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق