ريال مدريد يتلقى دفعة معنوية بعودة المصابين

0 120

شهدت الحصة التدريبية الجماعية لنادي ريال مدريد، والتي أقيمت اليوم الإثنين، عودة ثنائي الفريق الأبيض المصاب، استعدادًا لمواجهة أوساسونا يوم الأربعاء المقبل.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره أوساسونا، مساء يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

 

وعقد ريال مدريد أول حصة تدريبية هذا الأسبوع، صباح اليوم الإثنين، بعد الريمونتادا ضد إشبيلية أمس الأحد، وظهر في التدريبات الثنائي لوكا يوفيتش وداني سيبايوس.

 

وعاد لاعب خط الوسط مودريتش إلى ديناميكيات المجموعة بعدما جاء فحص فيروس كورونا الخاص به سلبي بعد أربعة أيام من اختباره الإيجابي.

 

فيما يواصل خيسوس فاييخو الغياب بعدما ثبتت إصابته بفيروس كورونا قبل أسبوع، ولم يتمكن حتى الآن من التعافي والانضمام مع المجموعة.

 

على الجانب الآخر، أحرز الفرنسي فيرلاند ميندي والبرازيلي مارسيلو، تقدمًا على أرض الملعب لأول مرة منذ إصابتهما في مباراة تشيلسي، حيث يواصلا عملية التعافي من أجل اللحاق بمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد النادي الملكي لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، يوم 26 أبريل الجاري، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة حصدها الميرينجي بعدما خاض 32 مباراة في الليجا الإسبانية حتي الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق