حمد إبراهيم : مواجهة إيسترن صعبة.. وأثق في قدرات اللاعبين

0 116

 

محمود حسين

 

 

أكد حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ان مواجهته الليلة أمام إيسترن كومباني صعبة للغاية نظراً لتواجد الفريقين في منطقة الخطورة بجدول المسابقة المحلية.

 

وأضاف حمد إبراهيم في تصريحات خاصة لموقع ” ملعبكم”، أثق في قدرات اللاعبين في تقديم أداء قوي الليلة أمام إيسترن كومباني وتحقيق الفوز الثاني للدراويش في الدوري.

 

وأشار:”جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير في مواصلة الانتصارات خلال المواجهات الثالثة القادمة من أجل تحسين وضع الفريق بجدول البطولة المحلية.

 

وأوضح:” حققنا عدة مكاسب خلال فترة التوقف الماضية أهمها علاج اللاعبين المصابين بالإضافة إلي رفع معدلات اللياقة البدنية التي كان يعاني منها معظم نجوم الفريق.

 

وأتم:”عودة عبدالرحمن مجدي واستعادة محمد الشامي مستواه المعهود خلال الفترة الماضية سوف تمثل إضافة قوية في الخط الأمامي للإسماعيلي خلال المباريات القادمة.

 

وأختتم حمد إبراهيم تصريحاته قائلاً:”هدفنا خلال الفترة القادمة هو اسعاد جماهير الإسماعيلي العريقة التي تحملت الكثير من النتائج السلبية خلال الموسم الحالي.

 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحل ضيفًا على إيسترن كومباني في التاسعة والنصف مساء اليوم، علي ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المحلي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق