رسالة قوية من ديانج بعد فوز الأهلي على بيراميدز

0 107

حرص الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التعبير عن سعادته الكبيرة بعد عودته بالمشاركة مع المارد الأحمر مساء أمس أمام نادي بيراميدز ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في فك عقدته أمام نادي بيراميدز، ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الانتصار الذي حققه مساء أمس الأحد بالدور ربع النهائي من المسابقة المحلية بنتيجة هدفين قبل هدف.

وكتب أليو ديانج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”:”سعيد بعودتي بعد غياب 3 أسابيع للمشاركة في فوز الفريق، أحسنتم يا شباب”.

وسيواجه فريق الأهلي نظيره نادي سموحة ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 29 يونيو الجاري في تمام التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة على استاد الإسكندرية.

وعلى سياق متصل زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية حول وصول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى اتفاق نهائي مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني لجنتل فينسنتي بعقد لمدة موسمين على أن يتولى المهمة الفنية للمارد الأحمر خلفاً لبيتسو موسيماني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق